قصص سكس. يمنيه بلهجه يمنيه

نبذة عني

احدث القصص اليمنيه الجنسيه المثيره

قصص سكس. يمنيه بلهجه يمنيه

قصص سكس يمنيه بلهجه يمني مثيره عراب نسوان لحاس أسأت النسوان #ديوث#متحرر#محارم#قصص#سكس#معصيتي_راحْتيٌ #عراب_اليَمنيات

انا بلقيس من صنعاء

1….. قصتي لما كان عمري ثماني سنين كان معي صديقه بنت الجيران وكان ابوها وامها يحبوني كانو يحسبوني بنتهم وكان ابي وامي ما يخافو عليا. اذا كنت عندهم. وذالك بسبب اخلاقهم وسمعتهم الطيبه. طبعا انا ملكه جمال والكل يشهد بجمالي. كنت عادنا صغيره. ما كنت اعرف اميز حب عائله الجيران بيحبوني لانهم طيبين وسمعتهم طيبه او بيحبوني عشان جمالي المهم كان معاهم ولد اسمه ابراهيم كان عمره 25 . وكان اكثر الاوقات اضل عندهم. حتى اني كنت العب مع الاب او الام. او الولد. وكانو طيبين ما عمرهم اتضايقو مني وكنت ادخل لغرفته وكان يذاكر وكان عمري ثمان سنين مش عارفه بشي. فكان ابراهيم احيانا لما اقرب بقرب النافذه كان يجي ورايا ويلزني وكانه بيساعدني ويرفعني عشان اشوف من النافذه وكنت احس بزبه ورا طيزي ويلزني حينها ما كنت اعرف بشي. واحيانا كان يجلسني بحضنه ويقلي بحب تجلسي بحضني وكان يعطيني جعاله او بطاطس وكنت اكل الجعاله او البطاطس وانا في حظنه فوق زبه وزبه مقووووم وكان لما يقرب للرعشه كان يحركني قليل عشان اتحرك فوق زبه لمايرتعش وكان احسه خايف وتركيزه على باب الغرفه لحد يشوفه وانا طفله فارحه بالجعاله او البطاطيس وهكذا يوما اروح العب ببيتهم وادخل لغرفته عشان الجعاله بس كنت لما احس بزبه تحتي مقووم كنت افكر بشي غريب بس وقتها ما قدرت افهم انه كان يعربني من فوق الملابس وانه كان يقووم عليا كنت اضن انه يحبني ويعطيني جعاله وتطورت الامور معه فلم يكتفي بتجليسي في حظنه كان يسئالني يقلي البنات بيكون معاها ابزاز عشان ترضع االاولاد ليش انتي ما معك ابزاز وانا اقله عادنا صغيره لما اكبر راح يكبرين وقلي بلقيس اقلك حاجه وما تقلي لحد قلت ايوه. قال وانا بعطيش جعاله اكثر واكثر وشكلاته. وابو عودي. وانا فرحانه. قال لكن ما تكلمي احد قلت تمام قال انا اشتي ارضع من ابزازك اشوف مع ابزازك حليب او مابش. ورفعني الفنيليه ومسك صدري. وكان ابزازي صغار وبدايه البروز لانه كان عمري ثمان سنين وانا كنت اخليه يرضع ابزازي. عشان الجعاله. كنت فرحانه بالجعاله وابراهيم فارح انه بينيكني ويمص ابزازي وانا مش عارفه بشي. وكل يوم كان يرضع من ابزازي. حتى حسيت ان ابزازي برز قليل وبداء يبرز ويكبر. وكان يبوسني في خدودي ويقلي طعم البوسه حقش يا بلقيس عسل وكان يمص صدري وانا اكل الجعاله في حظنه. وزبه يقوووم. وكان احيانا يلمس طيزي. ليوم جلست في حظنه. فوق زبه وهو مقووم. ويحركني فوق زبه. قلت له ايش هذا. بنحسيه بيقسى ويرجع يرتخي. وقال امسكيه. ومسكته. قال اخليش تشوفيه بس ما تكلمي حدا. قلت تمام. ونزل كلسونه. وخرج زبه وانا اشوفه ومستغربه. قلت له طيب ليش بيقسى. ويرتخي. قال يقسى. لما تجلسي عليه لانه يحبك. قلت اها. وانتي معك زب مثلي قلت له لا. مابش قال وريني اشوف زبك وخلسني البنطلون. وشاف استي. وقال مابش معش زب. لما تكبري عيطلع لك زب. وكان يبوسني في استي. وكان استي صغير. واحمر. ومددني. وجلس يلحس استي وانا العب بتلفونه. وضل يلحس استي لما حسيت رعشه وكانت اول رعشه في حياتي. وهكذا استمر ابراهيم يوميا. ينيكني وكان اذا ابراهيم ممش في البيت احس بفراغ ونفسي تشتي حظنه. محني واصبحت ممحونه وبداءات اشتاق انه يبوس استي عشان احس بالرعشه الي حصلت لي واليوم الثالث رحت وهو كان. مش مهتم. وقلت له وين الجعاله. قال موجوده. وجابها لي وجلسني في حظنه. وقلت له. ليش ما تمددني مثل المره الاوله قال ليش او عجبك قلت له ايوه. عجبني قال بمددك. لاكن انتبهي تكلمي احد. لانه انا بحبك بنسوي معك. لو يعرف احد عتقع مشكله. وما عتقدري تكوني تجي عندنا قلت والله ما كلم احد. ومددني وبداء يلحس استي وانا مركزه ومنتضره يجيني الاحساس الي حسيته المره الاوله الرعشه. وضل يلحس استي ويمصها. ويلاعبها بلسانه. ويمص ابزازي وكانين بدايه البروز وقال بلقيس قد ابزازك بدءين يكبرين. وقال بوسي زبي مثل ما انا بنبوس استك. واول مره ابوس زبه. ورجعت تمددت عشان يستمر يلحس استي. وقال مسرع تمددتي. قلت له اشتي ارتعش مثل المره الاوله. قال تشتي ترتعشي قلت له ايوه قال معي طريقه تخليش ترتعشي. رعشه حاليه قويه. قلت ايش. قال امتدي وانا بدخل زبي في طيزش. وعترتعشي. تمددت. وقام ياخذ الوزلي ويدهن طيزي وكان يدخل الوزلي طيزي باصبعه لما ملا طيزي وزلي ودهن زبه. وبداء يدخل راس زبه ويخرجه. عشان تتوسع وكان يدخله اكثر شوي وانا احس بدايه الالم. واقله بيوجعني. ويرجع يخرجه. ويدخل راس زبه. ويخرجه لفتره وبعدين يدخل زبه اكثر. حتى دخل زبه كله. ورفعني وجلسني في حظني وزبه لازال داخل طيزي. وكان يلاعب استي باصبعه. لما ارتعشت. وهو قذف داخل طيزي. وقمت من فوقه. وطيزي. مفلوخه بس مع الوزلي ما حسيت بوجع. محني بزبه. وضل ينيكني لمده سنتين. خلاني ممحونه. ومحني. واصبحت ممحونه وانتاك وعمري ثمان سنين.

قصه مثيره يمنيه…

2….وبعدها كان يعربني واجلس في حظنه وادخل زبه طيزي وهو ممدد وانا اهتز فوقه. واحيانا اليل. اتذكره. وادخل اصبعي في طيزي وانيك نفسي لما ارتعش. واحيانا بالقلم. وبعدها كبرت. واصبح لي ابزاز. مثل الرمان. وكنت انيك نفسي. بعلبه الببسي او اي حاجه. وكان ابراهيم. لما يكون البيت فاضي يتصلي واروح له وادهن جسمي وابزازي واستي وطيزي بزباد بطعم التوت واروح له ينيكني وكاني رحت عند اخته. لما تزوج. وما قدرت اتواصل معه وانقطعت علاقتي معه. واصبحت ممحونه. واعشق الزب. ونفسي في زب يفلخ طيزي. واتنبع فوقه. كملت ااثانويه ورحت اسجل في الجامعه. كليه التجاره كان في زحمه في التسجيل. وكان البنات طابور لحالهن والعيال طابور لحالهم. وفجائه اسمع الطلاب يقولو انهم راح يوقفو التسجيل بسبب الاقتراب من اكتمال العدد فبداء الطلاب يزدحمو عشان وتخربش النضام والطابور. واصبحت البوابه عيال مع البنات. وكل واحد عرض الثاني. قلت والله فرصه ازاحم. عشان لحد من العيال يلبق عرض طيزي. او احس بزبه. طبعا كنت لابسه بالطوه استرتش وضيق. وكمان تحت البالطوه بنطلون خفيف واسترتش. دخلت الزحمه.

وكان ورائي واحد من الطلاب ويقرب مني بشكل كبير ويلمس جسمي ولم احاول اتهرب منه بسبب الزحمه وضل يحك زبه في طيزي. وانا مستمتعه وعامله نفسي اتقزز من الزحمه. واني مضطره عشان اسجل ولا يفوتني التسجيل وهو يقرب بزبه من طيزي ويلمسها وانا مستمتعه احس زبه في طيزي واريد اصيح بكل قوتي دخله دخل زبك نيكني برد محنتي. ضل يامس زبه طيزي وانا اتصنع الغباء وما اشوف حولي فتويقح أكثر ومد يده لاستي وبدأ اللعب به آآآآآآآآآآآآآآآه وحسيت برعشتي والولد ورايا وزبه وسط طيزي من فوق البالطوه لما ارتعشت وارتحت. روحت البيت وانا شهوتي لفوق راسي. نفسي في زب. ومستعده انتاك لو يحصل ما يحصل وكان.يوسف ابن اختي عندنا عمره 19 يوسف وسيم وطبعه هادئ وما كان يحب الاصدقاء. اغلب وقته في البيت. وذالك لانهم يسخرو منه لوسامته الزايده. كنت اسوس ويوسوس الشيطان اني اخلي يوسف ابن اختي ينيكني. ورجع اتراجع لانه خجول وخايفه تطلع المغامره فشنق ولو يطلع زبه صغير. او ما يهيج لانه مش حق بنات. ما احس فيه رغبات جنسيه. .

جلست اوسوس وكنت لابسه فنيليه فتحتها عند الصدر واسعه وخفيفه اذا دنيت او وطيت. يمكن اي احد يشوف ابزازي. وبنطلون استرتش مطاط قصير وضيق قربنا الغداء. انا وامي واختي وابنها يوسف. وبينما بنتغداء. وانا اوسوس في يوسف. وكان الجو حمى يطفح. وبينما كنا بنتغدا مرت عربيه تبيع الاسكريم. وكان مع صاحب السكريم مكرفون. واغنيه اسكريم نانا. فطلت من يوسف يروح يصيح لصاحب الاسكريم ينتضر. ويروح يشتري لنا اسكريم. اعطته امي الف ريال. وقلت له اشتري باللف بنطرح الباقي في الثلاجه. وراج وجاب الاسكريم. وانا اشتكي من الحمى. وامي تكلم اختي انها بتروح عند فلانه والده. واختي قالت بروح معك. والشيطان وز في اذني. وقلت فرصتك يا بلقيس. ماراح اضيح الفرصه وانا وحضي رفعنا الاكل وامي دخلت تلبس واختي لبست وقال يوسف عتلعبي بلستيشن. قلت ايوه. اغسل الصحون واجي العب معك واهزمك يا فاشل. خرجت امي واختي. وراحين الولاد. وكملت غسل الصحون. ورحت غرفتي. اتعطرت ودهنت جسمي بزباد بطعم التوت. دهنت ابزازي ورقبتي واستي وطيزي. وافخاذي. وعملت اول خطوه. نزلت البنطلون حقي. شوي عشان يضهر طيزي. ودخلت اجيب ليوسف الشاهي ووطيت عشان يشوف ابزازي الي مثل حبات الرمان. وفعلا شفت عيون يوسف شافت ابزازي. ورجعت احط الصحن للمطبخ وانا امشي بغنج. وهو يشوف طيزي. رجعت وبدانا العب. قال ايش تشتي من لعبه مباراه او سيارات او مصارحه. قلت له مصارعه. عشان اضربك واهزمك. واخترت البطله. بنت كانت لابسه كلسون وسنتاينه وهو اختار بطل ملان عضلات. وكان يهزمني. وكان فخذي فوق فخذه. لما كنت اموت في العبه. كانت الي بنلعب بها تكون ممده وهي عريانه. وانا اقل حرام عليك يا يوسف ليش تقتل المزه هكذا. وهو يضحك. قال هي العبه كذا. قلت ااح منك. ما عندك رمنسيه. بشوف البطل الي انت بتلعب به وشوف عضلاته وما اسخى اضربه. قال اها. يعني بتنهزمي عشان معجبه بالبطل وعضلاته. قلت ايوه هههههههه قال لا تتعذري يا مهزومه. وكان يفوز عليا. واقله حرام عليك خليني افوز مره واحده. يا عنيف. واقوم اتلعق برقبته واضربه واجلس في حظنه. وكانت ريحتي كلها زباد التوت تذوب الحجر. واقله انت شاطر وعنيف بالعبه بس في الواقع انا بهزمك يا مضربه. وكنت امسك رقبته والز رقبته فوق بزي. وكاني بنقل له. مص مص بزي واتعمد اخلي فمه وماسكه رقبته عرض بزي. وكان شهوتي نار ونفسي يقوم ينيكني وحتى انه احيانا كان يقاومني والفنيليه لانها واسعه من الصدر كان احد ابزازي يخرج منها. وهو يشوف. واقله مالك بتضحك با مضربه. يقلي. احد الموضوع خرج. وشفته. اقله ايش الي خرج. قال بزك خرج. من الفنيليه. وانا اسوي نفسي غبيه. اها. وهو يموت ضحك. وانا متعلقه برقبته. واقله خلاص يكفي ضحك

وهو يموت ضحك. قلت له يوسف. بزي لهذه الدرجه مضحك او كيف او مكتوب فيه نكته. قال لا بس كان شكله مضحك يا خاله. قلت له اصلا ما كنت اعرف انك قدك بتركز لهذه الاشياء وقدك رجال كنت افتكر انك صغير. ذاحين شاكن اخاف منك واتغطى قال مالك يا خاله بلقيس لا تزعلي. خلاص ما عد بضحك معك. وبعدين قد عمري 19 قدنا حق زواجه. قلت اها اها. قلت ابشر نزوجك باحلا بنت. او في نفسك بنت معينه يا نزغه قال لا مابش قال اشتي واحده مثلك. وتشبهك. قلت ليش مثلي. قال لانك حلوه. قلت صدق قال والله وانا جلست في حظنه وفكيت يدي من رقبته. وبوسته في خده امووووح انا فديتك يا روح خالتك. وهو باسني امووووح يا احلا خاله. وانا جسمي ارتعش. ورجعت ابوسه. وهو يبوسني. وقال شمك حالي. قلت له شم شم وهو يشمني. ويشم رقبتي. واحس بزبه بداء يقوم. وقال اااح لو انتي مش خالتي الان كنت بسوي عمايل. قلت له اعتبرني مش خالتك. وريني ما عتسوي. قال خايف لا تتضايقي مني قلت لا خذ راحتك. قال اشتي اشم صدرك. وانا ما صدقت انه قال كذا. على طول. مسكت راسه وقربته لصدري. والز راسه عرض بزي. واقله شم شم براحتك.

والز راسه عرض بزي. وقلت يوسف. شميت الحلا ولا زيد اخلص الفنيليه. قال اخلصي. وانا على طول خلصت الفنيليه وشاف ابزازي مقومات ومركوزات. ومسكت راسه واقله بوس ابزازي. وبوس ابزازي ومصهن. ومسكهن بيده. وانا استي قد عتنفجر. نزات شهوتي بسرعه وما قدرت اقاوم. وقلت له وانت اخلس وقمت من حظنه. وقام خلس الفنيليه وانا خلسته البنطلون. واشوف زبه امام. مقوووم. ومصيت زبه. وزبه ممقوووم مثل الحجر. وعروق زبه بارزات. وشعرته خفيفه. وزبه وردي. مصيت زبه وشفتط زبه شفط لما ارتعش وخرجهن لفمي وانا اشرب مني زبه. وقلت له دورك لحس استي. وخلسني البنطلون واتمددت. وهو دخل راسه بين افخاذي. ولحس استي. وهو يقول. يوووووه والطعم. يا خاله بلقيس. اوووخ والشم. اوووخ والحلا. وكان يلحس العنقري. وانا امسك شعر راسه واضغطه على استي واقله مص مص قوي. مص باقوى قوتك اااااااااااااااااااااااح اااااااااااااح فديتك يا يوسف اشفط العنقري حقي اشفطه. لما ارتعشت. ونزلت مني استي. لفم يوسف. ويوسف يقل اووووه والطعم عسل عسل. عسل يا خاله. وكانت هذه رعشتي الثانيه ولا زلت هايجه واشتي اكل يوسف اكل. بعدما اصبحنا مخلسين بالكامل انا وهو مخلسين حتئ قباضه شعري بعدها قلت له يوسف اشتيك تنيكني بعنف اشتيك تكون عنيف مثل العبه البستشين ما ترحمني قال تمام يا حبيبتي بلقيس دربني لسرير وطلع فوقي لحسني كلي وقلب راسه لكسي وزبه بفمي ولحس لي ويدخل اصابيعه لطيزي وانا من الشهوه امص بكل شهوه ولهفه وامشي اصابيعي ب كعله هزرني من شعري زنزلني ومددني ع بطني عمل وساده بين استي وسرتي وكان يدلكني وبتدليك خفيف من ظهري الى طيزي قال افتحي طيزش اشوف الفتحه حقش فتحت طيزي وكنت اقبض وافتح طيزي عشان اجننه و لحسه وعمل تفاله ب اصابعه ودخل واحده وثنتين وثلاث واربع بس ب الرابعه كنت اصيح اح اااااااااااااااااااااااه نيكني يا حبيبي 

قصص الواقع اليمني

اي اي اي اه لا ترحمني يا روح خالتك لا ترحمني يا روح بلقيس. اعنفني. يا يوسف حبيبي وكان يصلفع طيزي لما طيزي وقع احمر وطبع يده في طيزي. وزرق زبه في طيزي ضربه واحده وانا اتلذذ اول ما حسيت زبه بيزرق في طيزي انفجرت استي وارتعش جسمي رعشه قويه. وهذه الرعشه الثالثه. وضل ينيكني. وانا اصيح. ااااااااااااح اااااح. وهو يصيح. وكعله يضرب طيزي لما تعب. وقلت له اجلس وانا بقوم في حظنك وجلسته. وكان زبه مقوووم وعروق زبه بارزات. وزرقته طيزي وكنت اضرب طيزي فوق زبه بعنف وكان يطلع صوت الارتطام. مسكته من رقبته وانا انيك يوسف. واضرب طيزي في زبه واطلع وانزل لما قرب للرعشه. وشفت نفسه انكتتم وانفجر زبه داخل طيزي. وانا اطلع وانزل وماسكه رقبته. وكان طيزي يوطل. واصيح ااااااااح اااااح. زبك حالي يا روح خالتك. ااااااح ااااح وارتعشت للمره الرابعه. وكان الوقت بعد المغرب اجت امي واختي. وسهرنا. وانا مبسوطه ومش متوقعه انه شرتاح بهذه الراحه. واليل لما نامت امي واختي دخلت على يوسف ورحنا المجلس. وعربني. للصبح. واصبحنا كل يوم وكل ما يجي عندنا يعربني. ومش متوقعه انه يكون عراب بهذه القوه كنت فاكره يوسف ابن اختي انه مش شهواني طلع. فحل

قصه هديل الممحونه…..


احڪي قصتي لڪم انا هديل صالح… من صنعاء ع19 حبيبي. عدنان الم.. حبيتة عدنان قبل ثلاث سنين وللان معه بس انا شهوانيه زياده وممحونه الصراحه المهم انا وعدنان من البدايه وهوه يرڪبني ڪل يوم اينما لقيني سحبني اهلي منفتحين وغرفتي قريبه من الباب مابش في البيت غير انا وامي وابي واختي ڪان عدنان يجي عندي يشفشفني لاغرفتي ونغلق ويستلمني نيڪ عدنان زبه ڪبييير وعريض صراحه يجنن ڪنت امصه واشفطه لما يتقلبين عيوني وبعدا يستلم طيزي يفشخه فشخ يخليني اجلس علﯽ رڪبي ويسوي من ريقه للفتحه حق طيزي ويدخله دفعه واحده لما اشهق واصيح برغم الوجع بس ڪنت ارتاح قوي بهاذا الوجع وهوه ينيڪ ويخفع طيزي وبعدين يطرح فوقي ويمص ويقحص رقبتي وظهري وبيحرڪ زبه بسرعه مااحس الا الرعشه ويضمني بقوه وزبه داخل طيزي وڪسي بيوطل من الشهوه والراحه وبعدين يشفشفني ويلحس ڪسي ويمص العنقري ويدخل لسانه ويفحس ب اصبعه لما افضي لافمه ويرجع يطرح زبه ويفحس يفحس ويخلفعه عرض ڪسي لما ينبعين لاصدري وبطني ويلعبهن فوقي ويمصمصني لمااخذ ويرتاح بحضني شويه ويرحله ادمنت احمد لدرجه لما ڪنت مقدرش اجيبه عندي اهرب لاعنده العشي يجي لي بلمتر ونسير نتمصيع ويرڪبني في اي بقعه حتي لو احنا في زغط فاظي مااحس الا زبه بين افخاذي او يقلي مصيه سريع قد عيقرح لاترحميه وانا استلمه بس عدنان ڪان يغيب عليا فترات او نتصايح وانا قدنا ممحونه بزبه ڪان طيزي يحڪني ڪسي يوجعني مولعه واصل اڪثر وقتي افرڪ واصيح بشهوه لدرجه احيان مقدرش اتحمل ورغم حبي ل احمد ڪنت اخونه مع العديد من الشباب لجل اطفي محنتي وشهوتي وهاذه قصتي والف شڪر لصديقتي الاڪترونيه الي فتحت لي المجال اتڪلم بڪل شفافيه..

قصة زوجتي والمساج

..زوجتي تعاني من ألم في اسفل ظهرها وحث21اولت كثير مرات ادلك لها بدون اي فائده والألم مستمر مرات فتره وزوجتي تصفح بتويتر وحصلت إعلان للمساج باليمن وكلمتني وتوصلنا مع صاحب الإعلان وكان شاب جدا محترم وحددنا الوقت المناسب ولتقينا وكانا في مدن مختلفه وسافر هذا الشاب لعندنا ولتقيت فيه لقيته شاب بالثلاثينات طويل عريض معضل وسيم وكلمته عن المشكله ووجع زوجتي وقالي ضروري ثلاث جلسات مساج ويكون بمكان هدواء وراقي وبيتنا طبعا صغير ومكان شعبي ودورة ع مكان وحصلت فندق راقي وتفقنا ع الموعد ورحنا العصر للفندق انا وزوجتي وتصلنا للشاب وجانا وكلمت زوجتي انه عادي ولازم تفتش وتخلي الأمر طبيعي عشان صحتها وكذا وجانا الشاب ودخل وشربنا عصير ورجعنا خزنا قليل وبعدنا الحاجز وكل واحد اتعود ع الآخر لقبل المغرب وقلت لزوجتي تخلع البالطو وتلبس خفيف وتتجهز ع السرير وحسيت زوجتي من وسامة الشاب قدهي بحاله خدودها حمر وحسها مولعه ومشتهيه واول مره يحصل معانا موقف زي كذا وطلعت ع السرير وهي لابسه نكس لفوق الركبه وفنيله لوسط ظهرها وبدأ الشاب المساج يدلك يداتها ونا اشوف ورقبتها ودلك ظهرها مكان الألم هذا وهو كان واقف وطلع لفوق السرير وقرب من زوجتي اكثر ونا خلاص مش قادر اتحمل الموقف رجال غريب فاشخ فوق زوجتي وزوجتي متمدده ع بطنها وشكله مغري وطيزها بارز والشاب خلفها فاشخ ارجله اسفل افخاذها ويدلك ظهرها ونزل وبدأ يدلك افخاذها من الخلف ودلك و بدات احس زوجتي تان وتتحرك تحته مع كل لمسه منه ونا ميت قلق وخوف وشهوه والموقف زاد اثاره وقلت بشوف لوين بيوصل الموقف هذا وستمتع وبدأ يطلع يداته ويدلك اسفل طيزها وقليل من قحرها وهي تتحرك مع حركته الموقف كان محرج وممتع خلاص من ظهرها وومسكها قرب صدرها من الخلف وخليها تقتلب ع ظهرها وسكب الزيت لرقبتها ونا اشوف زوجتي خلاص خدودها حمرا ومحنتها واضحه وراخيه ومسلمه جسمها للشاب اللي دلك اجزاء جسمها المثيره وغير المثيره ووصل لقرب صدرها ودلك فوق وتحت ولمسات خفيفه لضروعها وكنها غير مقصوده وحملات زوجتي انتصبين وواضحات ونزل لبطنها وهي انتفضه بدون شعور رفعت بطنها ورتعشه رعشه خفيفه بس واضحه ونا قلت بدخل عشان لاتحرج قلت مالك اوجعتي قالت لا لا قلت لو تعبتي عادي نكمل وقت ثاني قلت لا نكمل لازم نسوي الثلاث الجلسات كامله ورجع الشاب يدلك افخاذها وقرب استها ونا اشوف النكس حقها قد خسع من شهوتها فلخ ارجلها قليل وقرب شويه وحسيته قرب من استها ولاحظت زب الشاب منتفخ من خلف البنطلون ودلك قريب استها وهي تتحرك مع حركته شويه وقلت خلاص يكفي لنه لو استمر المساج كانت زوجتي بتعترب اكيد لنه شكلها مش متحمله والشاب مش متحمل ونا مش متحمل قلت خلاص يكفي اليوم ونكمل بكره وشكرنا الشاب ولبست زوجتي وشكرته وقلت له دامك من مدينه ثانيه نام هناء بالفندق وبكره بنجي لك بدري ونكمل وروحت مع زوجتي البيت وقل لها كيف المساج قالت يجنن مع تنهيده كلها محنه وروحنا دخلت الغرفه ونا من الموقف مقوم للنهايه اول ماوصلنا قالت بدخل اتروش قلت بدخل معك حاولت تمنعني ونا مصمم اتروش معها ودخلنا وخلست ملابسها كامل باقي الا النكس جلست قدام استها ونزلت النكس قليل قليل ووشوف عنقارها مقوم وبارز والكرع مليان استها ونا قلت شكل المساج عجبك قالت موت موت قدمت بوست استها وشربت كرعها كله اللي الشاب خرجهن لها وكان طعمه مختلف وهي تان وتتلوي وتفحس استها بوجهي فحس وتقلي قوم دخله مش قادره اتحمل قمت وحنا واقفين فلخت ارجلها ورفعت رجل وغرست زبي استها ودخلت صباعي طيزها وعربتها وهي غير كل يوم صياح وحركه ومحنه غير طبيعيه ورهزها وصباعي بطيزها وهي اااه اااخ اعربتي اشتيك تورم بستي اعربتي ااااه ونا نازل بستها عراب لما اسكب لداخل ونتروش ونقوم نتعشى وقوم اعربها بعد العشى وفرشنا ورجعنا نشتي ننام وتذكر الموقف وقوم اعربها عملت لها خمسه لما فلخت استها..
واليوم الثاني قامت وكلها نشاط وحيوويه قلت لها المساج خليك نشيطه قالت ااه ايه روعه قلت اليوم نروح بدري ونخزن للمغرب والمساج يبدا من مغرب قالت تمام فكره حلوه قالت بس امس النكس والفنيله ضايقني وجابين لي الحمى والضيق قلت ايوه قالت بلبس خفيف اليوم عشان ارتاح والشاب شكله محترم مابحسه قلت لها البسي اللي يعجبك بس هااه كما اغير عليك قفزت لحظني وبوستي ورحت شليت قات ورجعت شليتها وتصلت للشاب وجبنا غداء سفري ورحنا الفندق وواول ماوصلنا سلمت زوجتي عليه وتبتسم وبعدت البالطوا وجلست بالبطلون الجنز الضغط والفنيله وطيزها بارز وصدرها بارز ومشدود وتغدينا وخزنا ونتكلم ونتجابر وعيون زوجتي ع الشاب وزوجتي لما تقوم الحمام كانت تقوم تمشي قدامنا وطيزها بارز والشاب عيونه ع طيز زوجتي ومنظر زوجتي صدق مشهي ومغري وخزنا للمغرب وقلت يلاه الان المساج وزوجتي سمعتني وقفزه للسرير يلاه وسمعت مني الكلمه وخلعت البنطلون والفنيله وكانت لابسه شرت خفيف وصغير يبين قحرها وسنتيان يبين نص ضروعها من فوق هذا اللبس لما تلبسه لي اعربها للصبح من الاغراء وقام الشاب جهز المكان والزيوت ومددها وطلع من البدايه جنبها ودلك رقبتها نزل لسفل ظهرها وحاول يلمس طيزها بحركات بسيطه ودلك لما زوجتي اشتهت وبدات ترفع طيزها وتبرزه للشاب وهو فهم وبدا يدلك قريب طيزها وباعد بين افخذها من الخلف ودلك قرب استها وطيزها وطول بالتدليك وكان يدلك افخاذها كامل ويطلع لقرب استها وهي ترتفع وتنتفض ونا خلاص بموت وشوفها تعترب قدامي المنظر زياده مشهي وحركات زوجتي زاد الموقف اثاره ورفعها وخلها تجلس وجاء من خلفها قرب منها ويحظنها ويطرح زبه بظهرها ويدلك رقبتها وهي ذايبه بعالم اخر وناسيه اننا مووجود وتحط رأسها لصدرها وستمر بهذي الحركه كثير ورجع مددها ع ظهرها وقام يجيب زيت ونا قمت اكلمها كيف المساج تحسي براحه مرتاحه تقلي ايوه روعه ومنظرها يجنن وهي بالشرت والسنتيان ممده وفخاذها شكلهن يجنن ومغريات قلت بزيد اولعها قدمت لجنب اذنها وشاورتها تدري لو ماهلوش هذا جنبنا ع شكلك كذا بعربك لما افلخك وقلت اوه لو يزيد الشاب يقوم يشغلك ونا اضحك وهي تضحك بمحنه وقحب وشهوه وعيونها مليان شهوه وهيجان ورجع الشاب ونا رجعت مكاني اشوف المنظر الخيال الروعه ودلك لها رقبتها وصدرها وهذي المره بين ضروعها من فوق يعني اخذ رحته يدلك ضروعها ويمغسس وهي تغمض ومستمتعه وهو نازل بضروعها مغسسه وتدليك والسنتيان بدا يتحرك للسفل وبدات حملتها تضهر قليل ومسكها بالحمله وفحر وهاي قالت ااااااه اااايييييييييي ونتفضه ورفعت استها وكنها جتها كهرباء بجسمها ونا اشوف وفحر زبي من فوق الثياب مش قادر اتحمل منظر زوجتي وهي تنتفض من شاب ورجع يدلك رقبتها ورتفع قليل لما زبه لمس است زوجتي وكنه يدلك رقبتها وبحركات متتاليه يحك راس زبه بستها وهي تزيد تقدم جسمها وتشتي تلمس زبه اكثر وهو مقوم وباين زبه من خلف البنطلون وطروحه قليل بستها ونزل يدلك بطنها وفخاذها وباعد افخاذها ورفع رجل وخلي رجل وفلخ وبانت قليل من است مرتي مع الفلخه ودلك ومع التدليك يلمس بالخفيف استها المهم ولعها ومحنها قدامي وستمر بلمساته كثير ويفلخ ارجلها ويدلك ويلمس استها وبحركه خاطفه دخل صباعه استها وعنقارها وهي ضمت ارجلها وقالت اايييييسسسس ااييييييي وتضم وهو فتح ارجلها وفلخهن بالوضع الأول ودلك ونخشها مره ثانيه بستها وهي مستمتعه الممحونه وقلت خلاص كملنا وقال باقي اقرح ظهرها وخليها توقف وجاء من خلفها وشبك ايده من خلف ع صدرها وزبه واضح مقوم بس مظغوط مع الببنطلون وقدم قليل وحضنها ورفعها وزبه بطيزها وهي لابسه الشرت ووضحه زبه شادد بطيزها ورفعها وهي شهقت شهقه لما حست بزبه ونزلها وقال قرح ظهرك قالت لا وهو واضح وصوته قرح تشتي تعيد الحركه وقل تمام بنجرب وقدم هذي المره ولسق بطيزها ورفعها وخليها معلقه بالجو ويهزها وزبه بطيزها وهزها عشان تقرح ظهرها وهو ليفحسس زب بطيزها ونزلها وقلت هيا ماشبعتوا وضحكنا وقالت بدخل اتروش بعد الزيت قلت بالبيت اتروش قالت ماخلتيني امس اتروش دخلت تحانب وتضحك قدام الشاب بمحنه وقلت لها خلاص مش بحانبك اليوم اتروشي براحتك وروحنا وتفقنا مع الشاب ان بكره اخر جلسه مساج وسهره معه وسلمنا عليه وسلمت زوجتي ولمس يدها وبطريق زوجتي تضحك ومرتاحه ومبسوطه وقلت لها المساج نفعك لو انا داري كنت بجيب لك واحد من زمان وقلت لكن اليوم غرت عليك وقالت ليش قلت احسه زيد لك الدلع ونضحك وقلت ونخشك بستك صح صح وهي تدهفني وتقلي بس احرجتني هي بغير عاني قلت نخشك لما ارتعشتي يامنيوكه ونضحك وقلت اليوم احسك منيوكه وممحونه اليوم بروحك اخنثك طيز لصبح ياحقي القحبه وهي تضحك وتمزح بشارع وعيونها تولع محنه وقحب وآثاره وروحنا اول مادخلنا البيت خلست لها البالطوا والبنطلون وخليها تمدد ع بطنها وحط مخده تحت بطنها ورفع طيزها وخلع الشرت الخاسع اللي مليان شهوه وزيت وفلخ قحرها وفحس زبي بطيزها وقلها مش ضروري اليوم اعمل فازلين لطيزك طيزك خاسع ورطب رطبه الشاب ومحنك وضرب قحرها ودخل زبي طيزها وعربها وتقلي يوجع اعمل فازلين قلت بخنثك اليوم ناشف يامنيوكه وعربتها طيز وهي تفحس عنقارها من تحت وترفع طيزها تطلب اكثر واكثر وتمدد فوقها وزبي بطيزها داخل وكلمها لذنها قلت بسألك وتجاوبي بصدق ورهزه خفيف بطيزها وقلت لو ماهليش جنبك بالفندق بتخلي الشاب يعربك وهي تضحك وتقول لا اقله بصدق بصدق قالت اني تعرفني ماتحمل اذوب بسرعه وبفلخ له خهخههه قلت هاه يامنيوكه بس اليوم نخشك صح قالت ايه بس بغير عاني مش قاصد قلت شكله عجبتك النخشه جالسه تدافعي عنه وهي تضحك وتتمحن وقلت له وطرح زبه بستك وهو يدلك رقبتك ايش حسيتي قالت حسيت بزب هههه قلت من صدق قالت ارتعشت وكرعت من حركته الصدق لما فحس زبه بستي قلت لما قرح ظهرك ايش حسيتي قالت حسيت انني بحظن واحد عراب هههههههه ونياك قلت حسيتي زبه بطيزك قالت ايييي حسيته وجلس طيزي ينبض لما وصلنا البيت ههههه قلت يعني اشتهيتي يعربك قالت ايه الصدق وسيم وجسم وزبه كبير قلت لما يعربك ايش شعورك قالت يجنن بس انت بتزعل خايفه منك قلت ليش قالت لو تزعل وتخاصمني وطلقني قلت ياحبيبتي انا اشتي راحتك دامك تشتي تطعمي زب ثاني جربي قالت صدق قلت ايه لو انا اشتهيت اعرب غيرك بتخليني اعرب قالت اعرب لما ت؛شبع المهم ماتفك لي قلت لاااا مستحيل انتي حبيبتي وسكتنا قليل ونا جالس احرك زبي بطيزها قلليل قالت هيا اعرب افلخ لي طيزي وشغلها طيز لما اكرع لطيزها ودخلنا نتروش وقالت لي باقي هذي وتفحس استها تشتي حقها ومصت زبي بالحمام لما وقف ومسكت زبي وفحسته بعنقارها ودخلته استها وتحركه فوقه ورجع اشدها ورزعها عربه لما فضه ثلاث مرات ونمنا من التعب لليوم الثالث شرينا القات والغداء ولبسه اشيك لبس ووصلنا سلمنا ع الشاب وجلسنا نضحك ونتغداء ونرجع نخزن لبعد العصر وقالت ايييي تعال اشاورك قلت قولي قالت نسيت البس الشرت والسنتيان كيف نعمل اخر جلسه نروح نجيب من البيت قلت اووه والمشكله كيف نسوي قلت اسمعي تعالي اشاورك خلاص اخر جلسه عادي بدون شي والرجال لايعرفنا ولانعرفه وبايمشي بكره بلاده وخلاص قالت تمام وفرحه ونا عارف انها نسيت بالعاني تلبس المهم جلسنا نخزن ودخلت الحمام قلت للشاب اليوَم زوجتي نسيت تلبس الملابس الداخلي وشاب حرج وحمر ونبسط بنفس الوقت ورجعت زوجتي تجلس وخزنا ومكيفين بعد العصر والشاب مطنن وعتقد يفكر بزوجتي وهي ممدده عريانه قدامه وزوجتي تفحر نفسها وهي جالسه جنبي ونا مطنن وجالس اتخيل روعة المنظر اللي بيحصل ودخلت رجلي تحت طيز زوجتي وفحس بصباعي استها وطيزها امحنها وفكرتها بتضايق وتحاول تبعد بالعكس تزيد تفحر نفسها فوق رجلي وحس جسمها نار للساعه 5 قبل المغرب وحنا مطننين كل وحد يفكر بالموقف المثير قلت اسمعوا اخر يوم نشتي نطول وشتيك تعالج ظهر زوجتي تمام وتخليها زي الريال قال ابشر وقلت هيا نبداء من الان قالوا هيا وقامت زوجتي وتقلي وكيف كيف اللي بيني وبينك قالت هيا عادي اخلعي ثيابك وقدهو داري كلمته وزوجتي استحت وخلعت كامل الملابس وتمدده ع بطنها فوق السرير والشاب قام جاب الزيت وقدهو ليعرق من منظر زوجتي وهي ممده قدامه مخلسه وطيزها المغري قدام عينه ونا جالس اشوف وساكت وقام دلك لها بظهرها ويقله خف الألم وهي تقول اييي تسلم ايدك قمت لجنبهم وقلت بدلك معاك دامه اخر يوم وسكبت الزيت وجالس ادلك ظهر زَوجتي مع الشاب وشوف الشاب ينظر لطيزها بشهوه ونا ادلك معاه ظهرها ونزلت ادلك قحرها وفتحت قحرها وخليته يشوف للخزق حقها وهو دلك وبعدين الاثنين ندلك هو قحره ونا قحره ونفلخ لما يبان خزقها ونكرر ورجع اخليه يتمتع بطيزها ويدلك ونا ادلك رقبتها ونزل لفخاذها ونا قلت افلخي ارجلك قليل ورفعي خسرك خلينا ندلك زي الناس وفلخت ورفعت طيزها وبرز طيزها ونزل هو يدلك ونا ادلك بين افخاذها ودحشش استها من خلف وطلع صباعي وفحس طيزها ونخششها وخليها تولع وتتنهد وتان والشاب ليعرق قلت اخلع ملابس شكلك حامي نار قام خلع ثيابه وجلس بالنكس وبان جسمه وزبه واضح وجلسنا ندلك لزوجتي ونا مستمر بالنخش والفحس بستها وطيزها بحركات خفيفه تولع اللي مايولع ورجع قال الشاب يكفي الظهر الان الصدر والبطن والافخاذ قامت زوجتي وحملته بارزه وستها مليان شهوه وهي ترتجف وخلها تجلس ع طيزها وجاء من خلفها سكب الزيت لصدرها ورقبتها وملبق بظهرها وهم جالسين وزبه بظهرها ولابس نكس وهي حست بزبه بوضوح ذابت وحاطه راسها لصدره وهو حاظن ويدات تدلك رقبتها ونزل لصدرها يدلك ولمسات لضروعها ورجع سكب الزيت لضروعها ومغسس ودلك ضروعها بس هذي المره بدون اي ملابس اللحم بلحم ونا قلت حمي وخلست وجلست بنكس وجيت مقابل زوجتي وجهي لوجها والشاب حاظنها من الخلف ويعبث بضرعها ويمغسس ويفحر الحمله حقها ونا اشوفها ذايبه مطروحه لصدره شليت يدها وخليته لزبي والشاب مايشوف لنه خلفها وجالس تمسك زبي والشاب ليمغسس ضروعها لما حسيته استوت وذابت ووحان وقت عربها قلت لها تمص وحنا مخزنين وهي قد بلعت القات لبطنها جبت لها ماء وتمضمضه ومسكت لي ونا اشر لها مصي وهي بقمة نشوتها ومحنتها ماتحملت نزلت بلقفها تمص ورفعت طيزها لحظن الشاب وبتعد الحاجز وحط طيزها وستها بحدف الشاب فوق زبه ونزلت تلحس وتمص زبي والشاب ماقدر يتحمل رفعها قليل وخلها تبتس ويبعد النكس ويبان زبه الضخم شفته لما خفت ع زوجتي وهي مبتسه وتمص لي ويغرسه بستها لما شهقت وصاحت اااااساسسسسس ايييييي اااخ اااااوووه ورهزها وهي خلاص ميته وتزيد تبتس لها وتلحس زبي مقدرة تمصه مع الرهز جلست تلحس لحاس وهو نازل بستها عراب ومع الزيت صوت استها مليان الغرفه خخجج خج جخ خج ااي وجلس يعربها ومع الدحوشه كرعهن لستها وشدها لما دمعت ويسكب بستها وشويه قمنا بعدنا القات ورجعنا فوقها هو يمص ضرع ونا امص ضرع وزوجتي ترتجف وتشهق والدموع مليان وجها من الشهوه ولحس فوقها لما نزل هو يلحس استها وفلخت ونا نزلت لتحت وخليها ع جنب وهو يلحس استها ونا الحس طيزها ولحس وهي تضم افخاذها وتمسك راسي بيدي وراسه بيد وتشد فوق استها وطيزها ولحاس لما كانت تبكي وتقول اييييييي اوووووووه اسسسسسسسسسسسس اااااي وترتعش ازيد من اربع مرات ونا ادخل لساني لطيزها ولحس وهو يدخل لسانه لستها ويلحس وهي تتتتونون وتتفحرر ووواااه اعربوني هيا اعربووووووني اعربووووووووووني مش قادره قلت لها تشتي عراب يامنيوكه قالت ايييييييييي مااحسن كلمة منيوكه قلي قلي ونا اقلها يامنيوكه بنفلخ عارك بنموتك ياممحونه قلت اني حقك اااااااعرب افلخوني اقوم اتمدد وعمل زيت من حق المساج لطيزها  وطلعها فوقي ودخل زبي طيزها بضربه وحده وهي صاحت وفلخت ارجلها وقلت للشاب يلاه اغرس زبك بستها وغرس زبه لستها وزبي بطيزها وعربنها لما افتلخت ورتعشه وغرقت السرير كرع من حقها وديقنها نص ساعه لما افتلخه وقام هو رهط وكرعهن لوجها وصدرها وغرقها ونا ارهزها وكرعهن بعمق طيزها وسحبت زبي وهي تمدده وتقول هلكتوني ونا اقوله كيف العراب جهتين اعجبك قالت يوووووه ماقد طعمت عربه زي هذي وقمنا نتروش بالحمام الثلاث وقال باقي طيزها قلت له  خلاص ماشبعت قال ياخي زوجتك طيزها جنني خلاني اتذوقه قلت بمزاجها هي قالت ايوه ايوه اخر يوم نشوفه بتسه وهي واقفه بالحمام وهو نزل لحس طيزها قليل وقام غرسه بطيزها وزبه كبير وهي تهرب لحظني وهو يسحبها ويدخل زبه طيزها لما استوت وتكيفه ع زبه ودق لها الطيز وهي تمص لي بالحمام وكرعت بلقفها وهو عربها نص ساعه وكرعهن بطيزها وخرجنا وودعنها وحظن زوجتي وجدم لقفها قليل ونخشها بطيزها وقال مش بنسي طيزك طول العمر ونخوشه لجنب باب الغرفه حق الفندق وهو ينخوشه وهي لابسه البالطوا ووخرجنا روحنا وهي مش قادره تمشي من العراب ووصلنا وهي مبسوطه وفرحه وتبوسني وتشكرني ع اجمل يوم بحياتها وهذي قصتي انا وزوجتي والى الان نفسنا نكرر التجربه لكن للأسف ماحصلنا شاب زي الاول صادق وأمين

قصة امل واستها السمراء….

اني اسمي امل من اليمن محافطة تعز بحكي لكم قصتي اللي حدثتي معي وهي حقيقيه..
بدايه عند سن البلوغ بدأت جسمي يتناسق وصدري يبرز وجسمي ابيض وطيزي بارز ومرفوع بس كان عندي مشكله وهي أن استي لونها اسمر غامق وهذا الشي سبب لي قلق وتوتر وفكر فيه دائمآ لدرجة سبب لي حاله نفسيه وقول لما اتزوج وزوجي يشوف استي سمراء بيطلقني كنت حينها بسن المراهقه وبدأت ادخل مواقع وبحث عن مبيضات واعشاب وجربت عددت اشياء ولانفع معي شي بيوم كنت اتصفح ودخلت موقع وكان فيه دكتور ودخلت خاص وكلمته عن المشكله وسألني عن عمري ومن اي دوله وكذا والبصدفه الدكتور عراقي بس عايش باليمن بصنعاء وجاب لي عددت وصفات وخلاني اصور له استي ورسله وشاف استي وقلي مش لهذي الدرجه بشعه كسك بالعكس هذا مشهي للرجال واي حد بيشوف كسك بيشتهي يلحس ويمص.. حسيت بدغدغه بستي من كلامه وجالس طول اليل افكر بكلامه ورهط وفحس استي للصباح وستمر علاقتي بالدكتور فتره طويله وكل مره يطلب مني اصور استي وني من كلامه ارتااااح وصور وخليه يشوف قلي ممكن نتقابل ساعتها خفت وقلت بمشي اموري وقال انه خلال الأيام القليله القادمه بيسافر تعز معه عمليه ولازم يشوفني وقلبي كان يدق وخايفه بس كلامه اشعلني الصراحه قلي بنفس الوقت جبت لك وصفه نجربها لك وراح تنفعك المهم وصل تعز وبعدها بيومين كلمني قلي انا خلصت العمليه وراح امشي بكره تعالي خليني اشوفك ونفس الوقت اجيب لك الوصفه وتفقنا ع الموعد وقابلته ودخلت سيارته ومشينا وشوفه عمره بالاربعين بس بصحته طول وعرض وجسم عراقي وني صغيره زي بنته وجالسه جنبه بالكرسي اللي قدام ووقف السياره بمكان هادي والسياره معكسه وقلي شيل ثيابك خليني اشوف كسك عشان اشوف الوصفه بتنفع او لا وني خايفه ومتردده وبنفس الوقت اشتي اعالج مشكلتي قلت بخلع له الثياب اللي بيحصل حصل وخلعت البالطوا والبنطلون ونزلته للركبه وبعدت الشرت وهو لفني جهته وفلخ ارجلي وسالني عن عمري قلت له 15 سنه قالي كسك يبين ان عمرك 30 سنه معك وليش خايفه كسك حلو ويجنن وبداء يلمس استي وني ابعد يده ويقلي لحظه انتي مش كلمتيني عشان اصفي كسك خلاص خليني اشوف شغلي انا دكتور وفلخ ارجلي ولمس استي وداعبني لما خلاص جنني وني مستحيه لني كنت انزل ليده لما شافني استويت وبدات التناهيد تطلع والاهات تخرج شلني لحظنه وني صغيره بحظنه وهو عملاق وجالس يمغسسني بضروعي وني مخلسه البنطلون للركبه وهو بكامل ثيابه لما ولعني وخليني افتحر بحظنه وتفلحس مدري كيف شلني وخلاني مبتسه لَوجه وخلا وجهي عند زبه وهو جالس بالكرسي وني مشقلبه وبدأ يبوس استي ويلحس وني لنزل وضم ارجلي براسه وقلي خرجي زبي ودلعيه وني اول مره المس زب وخرجت زبه من شريط البنطلون وزبه كبير ومشدود وكنت مقززه بالبدايه بدات الحس راس زبه ومصيت راس زبه والطعم بصراحه يجنن فجاه فلخ قحري ولحس طيزي اني خلاص صحت وشعورررر يجنن خلاص كنت امص زبه من اللذه حق طيزي امص بعنف وبلع لحلقي زبه ونا غارس لسانه بطيزي بالخزقي لداخل ويدخل لسانه ويخرج كنه ليخنثتي طيز الصرحه الحركه هذي جننتني وكنت اااااه اااخ وشتي اصيح يدخل زبه ويريحني ووووووا والشعووور الممتتع لحس الطيز شعور لايوصف ورجع قلبني لحظنه وفحس زبه بطيزي فحس فحس فحس فحس وني طيزي ناررر مولع ويكرع بطيزي ايش من نزل غرقني عبي طيزي وقحري واستي والبنطلون غرقني وفحس عنقاري لما نزلت ليده ورتحت ونزلني ولابست الثياب وروحني لقريب البيت ونزلت من السياره ومشيت بدون مانتكلم ومشيت بشارع وطيزي غارق والبنطلون ووواح والشعور لمن تمشي البنت وعاده اعتربه وطيزها خاسع وصلت البيت دخلت الحمام خلعت الثياب والبنطلون والكرع مليان البنطلون لحس بنطلوني واثار المني ورهطت لما فضيت ولبست وخرجت اتعشي مع اهلي وطيزي خاسع ولاشتي اغير البنطلون اشتي اجلس خاسعه الشعور لذيذ ورجعت غرفتي اتذكر ورهط لما متتتتتتتتتتت فحس ونزال ونمت اليوم كامل من التعب والراحه وكل ماتذكر ارهط هذي قصتي اللي حصلت معي
ومن يومها والان عمري 20 سنه ولاحصلت شخص يلحس طيزي وثقه ويكون كتووم وصادق وسلامتكم

اني سهام من تعز اليمن …

ساحكي لكم قصتي الواقعيه اني عمري 20 سنه تزوجة من شاب بنفس عمري حنون وطيب ومشبعني حب وحنان وجنس زوجي شهواني مررره ومتعني ع الآخر لكن في مشكله وهي طيزي..تزوجة زواج تقليدي وزوجي مشبعني جنس وعراب مايفك لي الا واستي وارمه ويوم من الأيام اني واقفه جنب المرايه اسوي ميكاب وزوجي قام حظني من الخلف وحط زبه بين قحري وزبه نص قوامه وحسيت زبه بطيزي اني خلاص دوخت لحظنه شعور غرريب ولذيذ ماقد حصلي ابدا ومن يوم وزوجي فهمني ان نقطة ضعفي هي طيزي وبداء يتحرش بطيزي يعربني ويحط صباعه بطيزي ويفحسس طيزي يخليني زي الحيه التلوي ومرات كان يدخل صباعه بس اني اتوجع وبعد يده وجتني الدوره وكنت امص له ورهط له وقلي خليني افحسه بطيزك اني رفضت وهو حاول لما اقنعني وفلحس زبه بطيزي ويكرع لطيزي وكان شعور رووووعه والمني بين قحري وخرمي يدغدغ وحامي نار اتمنيت اجلس بهذا الشعور مداأ الحياه ومع الايام طيزي اتوسعه لصباعه وكان يغرسها بطيزي ويعربني بصباعه وحاول عدت مرات يدخل زبه بس اني ارفض وتمنع وهو يتضايق مني بس مش عارفه كيف اسوي وحاسه بمتعه ولذه روعه.. جرب معي طريقه ثانيه كان يفلخ ارجلي ويلحس استي ويرفعني قليل ويلحس استي من فوق لتحت وينزل لسانه شوي ويلحس خرمي وني اموَوََووت ونتفض اااااااااااااااه ااااخ والشعور الروعه وكنها اللحسه غير مقصوده وسافرنا لمدينه ثانيه ونمنا بفندق لآخر الليل بداء يبوسني بفمي مصمصني ومغسس ضروعي ومص ضروعي لما اهلكني وصباعه بطيزي يفحسس يمص ضرعي ويفحسس طيزي ااااخ اوووووووه اااه والشعور كان كل جسمي ينتفض ويرتعش لما استويت ع الآخر وجهزني للعراب وخلاني ذايبه قلي بدخل الحمام ونتي سوي الحركه اللي تريح للحس بالوضعيه اللي تريحك وقام الحمام وني دايخه من المحنه نمت ع بطني وحطيت مخده لبطني ورفعت طيزي وفلخت ارجلي قليل وخرج شافني جنن قال اااااااااه يامنيوكه مااحلا طيزك ونزل بوس استي ولحسها وصباعه تفحرر خرمي وقام تمدد فوقي وحط زبه بين قحري وقلي اليوم بعملك حركه تدوخك قلت اعمل اللي تشته اني حقك قلي ارفعي طيزك قليل ورفعت وفلخ ارجلي من الخلف ونزل بوس قحري وباعد بين قحري وعملي لحستين بخرم طيزي وني ارتعشت ورفعت طيزي اكثر قلي ارتحتي يامنيوكه سمعت كلمة منيوكه منه زاد الشهوه واللذه قلت اييييييييييييي ارتحت ونزل لحس بطيزي اااااااااي اسسسسسسسسسسسسس كنت ارتجف وتفداء له يقوم يعربني وهو يدخل لسانه بخرمي ونازل لحس وعراب بلسانه لداخل طيزي كانت الحركه تموووووت وشعور بلذه ودغدغه لاتوصف وهو يدخل لسانه اكثر وني ارتفع اكثر عشان يدخل لسانه اكثرر واكثرررررررر والنهد والاهات مليان غرفة الفندق وقمت فلخت قلت مش قادره اتحمل اعربني افدي رجلك ورم بستي وفلخني ودخل زبه استي وعربني لما ارتعشت اربع مرات وحسيت وجع بستي قلت له ارحمني وكرعهن قد استي توجع مشع زبه وقلي تعورك وقلبني ع بطني قلي بفحسه بطيزك وعملي فازلين لطيزي وزبه وفلحسه بس بعنف هذي المره وطيزي مولع نار واشتي يغرسه للكعل بطيزي بس خايفه وشد عليا ودخل قليل من زبه وني اتوجع وصيح عليه ويرجع يفحسس لما ارخي له ويدخل قليل وني اهرب ثبتني وشد عليا ودخل راس زبه وني احاول اصيح وهرب وهو مثبتني لما كرع بطيزي لداخل كان زبه ينتفخ ويقذف لداخل مع كل قذفه طيزي يرتعش وهو شادد لما فضي كل المني بطيزي بس اوجعت وخاصمته وجلس طيزي يوجعني ثلاث ايام وكل يوم لحس وطيزي اتوسعه واللحس بطيزي اصبح اكثر من استي ومره ثانيه ذوبني وقنعني ودخل راس زبه وكرع لداخل بس اجمل شعور واجمل لذه لما يكرع لطيزي يكون حامي وحسه معبي طيزي والان جالس يحاول وني ارفض واكثر المرات يسكب بطيزي وطيزي تجيني حكه قوووي وبنفسي يغرسه كامل بطيزي بس ارفض مدري ليش والمحنه ذبحتني وسمعت ان المني اللي يدخل الطيز يمحن المره ويخليها قحبه وشرموطه لنه قدني اشتهي اعترب واصل وطيزي يجلس يحكني ومش عارفه اسمح لزوجي يريحني وراء والا امنعه من عنده نصيحه ينصحني وشكرا؟

قصتي مع اختي (س)

قصتي مع اختي (س)
انا من اليمن محافظة اب بتكلم على قصة اختي (س) وهي من صغرها وهي ممحونه وتشتهي الزب اختي كانت بسن المراهقه وكنا ننام مع بعض بنفس الغرفه مواصفاتها سمراء ضروع مقتدرات ضعيفه وقصيره كنت كل يوم ننام مع بعض وكل يوم اسمعها ترهط ترهط لآخر اللليل كانت تفكرني نايم ونا اجلس اسمع اعذب الالحان من استها اختي شهوانيه بدرجة كبيره وسن المراهقه هو اللي خلها تمتحن وتتخنث وعرفت شاب جارنا اسمه بسام وكانت ع علاقه فيه وكانت تلتقي فيه ويمصمصها ويمغسس ضروعها وحدف المهم تروح وهي وجها احمر من البوس والجدم ورهاط طول اليل وكانت لدي خاله مطلقه تجي تنام عندنا وخالتي قحبه معروفه وتعرف رجال كثيرر وكنت اعمل نفسي نايم وهي ترقد جنب اختي وتتصل خالتي لرجال وتخلي اختي تسمع ويرهطين طول اليل وختي تفحس وتقول اشتي اتزوووج اشتي اعترب اطوره اختي بداء جسمها يكبر وبدات تخرج وتعرفه ع شاب اسمه محمد وتواعده معاها وشلها بيت صاحبه وعربها طيز وهذي اول مره تعترب وتطعم الزب وعشقته ومرت ايام وشلها غرفه عندنا بالحاره ودخل عربها طيز لما شبعها ودخل اصحابه وعربوها سته لما فلخو طيزها وخنثوها خناث وتاخره وحنا ندور عليها لساعه 9 اليل وجت وهي البالطوا خاسع ماء وحالته يرثاء لها وبعد يومين كلمتني انا واخي ان فيه واحد وتشتي تنتقم منه انه ضايق صاحبتها تخفي علينا ان صاحبها باعها وخليها تتخنث من سته..
وستمرت اختي بالخروج والدخول ومره نزلت بيت خالتي هذي المطلقه وكان فيه واحد قريبنا من بعيد اسمه توفيق ولما دخلت شفت توفيق يمازح اختي (س) وحادفها فوق الجدار وشادد عليها وهو زبه مقوم وطارحه بطيزها وهي تضحك بمحنه وقحب وتحاول تفتك منه انا شفت خلاص ضبحت وكنت اشتي اقتلهم وخرجت وروحت واللقطه بعيوني وتحوله من ضبح الى متعه وشتهيت اخنثها وكنت ارقبها واصل وسافرنا القريه عرس وباليل مع اجواء القريه بن خالي كان يمازح اختي يضحكها ويلمس ضروعها وكثر بالمزح قدامي ونا اشوف ودحوش ضروعها وهي تضحك وتتمحن ورجعنا وكان فيه جارتنا بنت مراهقه حلوه بيضاء سافروا اهلها وخلوها في بيتنا وكنا ننام انا واختي وفاديه اسمه فاديه وعملت نفسي نوم وختي تحكي لها حكايات جنسيه وتخيلات ونها امتسكه وهي تشوف سكس مع صاحبتها ومسكهن خالهن وخلاهن يمصين زبه واختي اثارة البنت ورهطين ونا زبي حديد خلاص اشتي اقوم اعربهن الثنتين ثنتين مراهقات جنبي وكانت فرصتي لكن ماقدرة ونمنا وقمة الصبح وفاديه نايمه جنبي وختي جنبها قمت جنب فاديه ونخوثت طيزها من فوق السروال وهي ساكته وقدمت طرحت زبي بطيزها وفحست لما كرعت لفوق سروالها ولاحظة عليها انها صاحيه وتسوي حاله نوم البنت ودفه بين اخت تثيره طول اليل واخ يقوم يتحرش بيها وقدمت اعجابي بفاديه ودخلت معاها بعلاقه وكنت احدف امص صدرها بس ماترضي تحل السروال ابدا والوقت والفرصه اللي نجتمع فيه قليل اشل قليل بوس ونخث وطروحه وخلاص المهم اخليها تخسع.. ارجع لاختي اللي كبرنا وتزوجنا انا سافرت مدينه ثانيه وهي تزوجة شخص مغترب وزادت المشاكل بينهم وطلاقه وعتقد السبب انه ماكان يكيفها عراب.. ورجعت انا بعد فتره غياب وجلست مع اختي وقدهي مربربه وطيزها كبر وحلوت وجابت لي تلفونها اتسلي لن تلفوني خربان ودخلت اشوف البحث حق جوجل وشوف انها تبحث عن فديوهات اغتصاب طريقه النيك بالخيار تبحث عن صور اثنين ازباب بطيز وقصص سكس محارم انا شفت هذا كله ورجع الماضي وزبي قوم وبدات اشتهيها ولكن مااتجراء اسوي شي..
وهذي رسالتي لاختي (س)
ادري انك مدمنه قرأت قصص سكس اذ قراتي القصه هذي رسالتي لك.. تعالي الى اخوكي اللي دام فراقنا كثير وزي مانتي ممحونه وشهونيه انا زيك تماما تعالي عندي استقري وبخليك تعتربي لما تشبعي وخليك تتخنثي ونمشي مصالحنا ونعيش حياه سعيده خليك مع اخوك اللي بيحافظ ع سرك ويعيشك بسعاده وغنى وجنس بخليك تشبعي عراب مني ومن غيري وخليك تشرب مني وتشبعي ازباب تعالي الي وبس

قصة حدثت ال يوم حقيقيه

قصه حدثت معي اليوم بآخر رمضان
اني سلمى من اليمن عمري 28 متزوجه معي طفلين زوجي مغترب وني متحمله مسؤوليه البيت بالكامل مواصفاتي طويله بيضاء رشيقه صدري حجم وسط زي التفاح المهم خرجت السوق اكمل باقي كسوة العيال وكان السوق زحمه لدرجة محد يقدر يتحرك من كثر الزحام اوخر رمضان وقرب عيد خرجت عن السوق وقلت بشوف اذ فيه بشارع الثاني محلات تكون فاضيه وهدواء مشيت وحصلت محل كذا بزاوية الشارع دخلت وشفت اللي ادور وكان في المحل شاب او بالاخص طفل لن عمره مايتجاوز ال16 سنه وتكلمة معاه وبايع عن الأسعار وعجبني لبس داخلي مثير وروعه وقلت له بكم هاذا قلي عادي مانختلف زوجك بيحب اللبس هذا عليك استغربت منه والجراء اللي فيه قلت عادي هو طفل قلت له زوجي مغترب قال اوووه الله يصبرك. وخرج من مكان يجب البس وني اشوف المحل ومشي جنبي لمسني بس لمسه باليد حسيت جسمي كله ارتعد ورتعش وثارت براكين شهوتي ومقدرة اوقف وطلبت منه كرسي عشان اجلس وجلست وني ذايبه ونزل لي اللبس الداخلي عباره عن سنتيان نص شبك وشرت خيط والباقي شبك وجابه ولمس يدي وزاد هيجني والشارع فاضي والمحل فاضي قلت له في معك مكان اجرب قلي ايه ادخلي الباب هذا وأشار لي باب صغير داخل المحل ودخلت الباب وشفت زي المخزن وفراش وبطانيه امكن ينام هناء وخلعت البالطوا والبنطلون وتخلست كامل ولبست والولد دخل وني صحت قلي اسف اسف قلت اجيب لك مرايه قلت هاه خلاص هات وشافني وقلي اووووه والجامل وزوجك يسخي يفلت لك خساره قلت له بغضب ماعليك انت اخرج دخل لعندي وقفل وقلي تتخلسي بمحلي وتشتي اخرج بعربك بعربك ومسك صدري اني دخلت بغيبوبه خلاص ورجلي مش قادره تحملني وبوسني وجدمني ومص رقبتي ونازل مغسسه بضروعي وشافني ذبت قلي بقفل ورجع قفل المحل وشلني للفراش وقلت له كم عمرك عادك صغير ع الحركات هاذي قلي صغير بس بريحك وخلسني وبعد البنطلون وخررج زبه وزبه الصراحه كبير اكبر من عمره وقلي امسكي مسكت زبه وهو نار ومشدود ماتحملت قفزت امص ولحس زبه زي المجنون تخيلوا لي سنه من الزب وقلبتي وفلخ ارجلي وغرس زبه بسرعه لما شهقت وصحت ااااااااه ااايييييييي مش كذا ااااااااااااوف يامجنون ااااااه وشغلني حوالي نص ساعه وهو نازل بستي عراب لما دوخني ورتعشت اكثر من ست مرات وقلي وين اكرههن قلت له افحسه بطيز وكرع وخرج زبه وقلبني وفحس زبه فحس بالطيز حقي. وكرهن لطيزي وبين قحري وقمت لبست وجاب لي رقمه وروحت البيت ورخص لي بسعر وتروحت البيت الان ممدده معروبه وطيزي خاسع ومدده هذي قصتي حدث اليوم

قصة سميره وابن اخو زوجها

‏اسمي سميره عمري 32 سنه يمنيه من المحويت ساكنه صنعاء متزوجه لي 12 سنه من رجال أكبر مني عمره 51 سنه . وعندي بنتين وولد موصفاتي قصيره جسمي مليان طيزي بارز ومرتفع صدري وسط لاكبير ولاصغير بداية زواجي كان زوجي مشبعني جنس من بوس ولحس ودلع مايفك لي الا وقد اهلكني عراب ومع مرَور الوقت بداء زوجي يتعب ويكبر ونتهى شغفه وحب الجنس ويلاه بالاسبوع احصل واحد واكثر الايام محرومه وكان في ابن اخو زوجي اسمه نادر ساكنين بالعماره اللي قدامنا وطول الوقت ونادر عندنا بالبيت وعادي اشوفه زي عيالي البس قدامه اي لبس مظغوط والا عاري مااعيره اي اهتمام لكن من حوالي سنتين بدأت اركز ع نادر انه يطول بالنظر لصدري وطول الوقت يمزح معي ضحك ونكت وكان يتعمد يجي لما عمه الي هو زوجي مش موجود بالبيت وزيد بالمزاح يعصرني ويلبق ورايا وحس زبه بطيزي عمره الان 17 او 18 ومرات يتعمد ويلمس ضروعي ويدحوشهن وني مع احتياجي للجنس ماقدر اتحمل مزاحه اذوب ورخي وحس نفسي مبلوبه بالذات اذ حسيت زبه بطيزي لما يلبق اموووت واشتي اصيح وقله ادخله اعربني فديتك وطول الليل اتذكر المواقف مع نادر وفحس استي لما ارتعش وزوجي نايم جنبي ولاحاسس بالنار اللي تاكلني والشهوه اللي موتتني ااااااااه اااااامممممممممممممممممم  افحس استي ونفسي اقول لزوجي قوم شوفني لرهط ع زب ابن اخوك بنفسي اقله قوم شوف كيف زب نادر مسهرني ومولعني.. وكل مايجي نادر البيت استي تخسع وتنزل تلقائي ومنتظره منه المزح الحالي.. وخاصه لو يكون بعمر صغير وسن المراهقه يكون مجنون وبنفسي اجرب اخليه يعربني بس اخاف من الفضيحه اكتفي منه بدحوشه بضروعي والطروحه بطيزي يشعلني ويهيجني ويتروح ويخليني بناري طوال اليل.. ومره جاء وني مخزنه لوحدي بعد العشاء وجلس جنبي واتقرب مني ع اساس يمزح معي ومسك ايادي وعصرني لتحته وطلع فوقي وعصر ضروعي ومزز وني احاول اقاوم بس ماقدرت فيه قوه غير طبيعه مثبتني وخرج ضروعي ومصهن وني اقله لا لا نادر اااه بس ااااااااي نادر عيب مايصلح اااااااااااه ايييييييييي نادر فك لي ولاهو سامعني نازل يرضع ومص ويعض بضروعي لما دخت وستي غارقه وستسلمت له بس رضعني لما شبع ومشي وخليني بناري مولعه واستي زي الجمره اااااه ماعرفت ايش اعمل وبنفسي يجي يكمل ويعربني بس خايفه لو احمل وحبوب منع الحمل يسببين لي جفاف ومحتاره ايش اعمل بنفسي اخليه يمتعني وخايفه بنفس الوقت ومحتاره والشهوه لتاكلني اكل وكرره مره ثانيه ورضع لما شبع وفلتني يخاف ويمشي وني احاول اقاوم بالبدايه ورجع اسلم له يمص ضروعي لما يورم بهن اهلكني الولد هذا ومش عارفه ايش اعمل من ينصحني اكمل وخليه يريحني
والا احتشم قدامه وحاول امنعه

قصة سماح وخوانها…

اني سماح عمري 18 سنه من محافظة إب اليمنيه بدأت مغامراتي بسن المراهقه وكنا نعيش في بيت كبير معي اخوان 3 وني البنت الوحيده بالبيت اخي الأكبر 26 سنه اسمه باسم والاخ الاوسط اسمه عادل والأخ الاصغر عمره 15 سنه كان كل واحد معه غرفه خاصه وخرجت مره باليل الحمام ولتقيت باخي باسم وهو لابس النكس وزبه واضح نص قوامه وني لابسه شلحه وكل واحد استحي من الثاني والممررحق الحمام ضيق ومشيت وني موطيه راسي وقابضه على ضروعي بيدي استرهن من باسم ومشيت وهو حاول يوسع لي طريقه ولسق بالجدار وني دخلت ودحشت زبه بيدي بغير قصد ورجعت غرفتي وتذكر اللي حصل وكيف الزب شكله وملمسه مغري وناعم ونمت والسوئل ملان استي واليوم الثاني خرجت الحمام باليل واخي خرج ونفس اللبس حق امس ولتقينا ووسع لي وني قدمت ودحشته بطرف طيزي بزبه وخرجت من الحمام وهو بنفس المكان منتظر اخرج ومشيت قدامه وهو قدم قليل ودحش فخذي لما حسيت برعشه وكنا كل يوم نفس الشي يسمع باب غرفتي ويخرج نتلقي وماارجع غرفتي الا بدحش بطرحه بحظنه ع الخفيف وتطور الأمر انه ينتظر وني امشي ولف طيزي وشد عليه بزبه وكل من ماارجع غرفتي وتخيلات اني اتخيل انه يعربني وهو يتخيلني انه يعربني ونرهط لآخر اليل واليوم الثاني نفس االقاء اليومي هذي المره قررت اخليه يعربني وقدمت وهو وقف بنفس المكان وزبه بارز نص قوامه وني امشي بشلحه ولابسه شرت خفيف تحت وقدمت ولفيت وجهي لوجه وقدمت خليت استي بزبه وفحست قليل مع المشيه عشان اوريه حرارة استي من زبه ومن شهوتي اللي تاكلني اكل كل يوم
وبيني وبين نفسي اقول حس باست اختك اللي ولعتها ودخلت الحمام وفتحت باب الحمام وهو قدامي ودهفني لداخل الحمام ودخل وقفل وني اقله مالك يامجنوووون مالك سد لقفي وشاورني قلي جسمك هذا اللي جنني وبوسني وني اقاوم ومغسس ضروعي وعصرهن عصر وحاول يمصص لقفي وني اتمنع وضمني وحاط زبه بستي وشادد وهو لابس النكس ونازل شغل بضروعي اللي اصبحين خارجات ومكشوفات وفلحسني وحتك بجسمي خليني اولع زي النار وزاد الدحيك بزبه وومصص ضروعي وني ارتفع وفلخ ارجلي وشد بزبه ورتعشنا مع بعض وختلطت شهوتي وشهَوته مع بعض وخرجت مسرعه لغرفتي بدون مااغسل والكرع مليان الشرت فوق استي وني مشتهيه موت وستي تاكلني اكل ولهيب وفحس استي من خارج الشرت مع شهوتنا واللهيب يزيد وفحس نص ساعه لما ارتشعت ونتفضت وصحت وخفت لمن يسمعني وتطور الأمر نتراسل اني وباسم لما ينام البيت كله ونتلقي بالحمام كل يوم وكل مره التقي مع باسم يوسع طيزي نخش ويدخل صبااعه كل يوم يوسع يوسع ومره بدانا نتراسل ورسلي صوره زبه وقلي اليوم بيدخل فيك ضحكت عليه وقلت هاه عادني عزبه يامجنون قلي مش قدام وراء سمعت الكلمه منه وطيزي نبضه وبدات تشتعل وتلهب جاء الوقت المحدد ودخلنا الحمام خسلني كل ملابسي وهو زي وخليني امسك زبه بيدي وهو حار ومشدود وخلاني اجلس وحاول يخليني امص وني مارضاش فحسه بشفايفي وفتحت لقفي ودخل راس زبه وطعمت الزب مالح وساخن وطعم لذيذ ومشهي وعجبني المص ورضعت له وهو يتنهد ويشد افخاذه لوجهي ورجعت وقفت وهو نزل لحس استي ومصمص العنقار وعضني وصباعه بطيزي حولي 5 دقائق لما ارتعشت ونزلت بلقفه ورجع قلبتي وخلا وجهي للجدار وفتح قحري ولحس طيزي ولهبني بالحركه هذي ولعتني للآخر وكنت بنفسي اصيح بس خفت لحد يسمعنا وقام فلحس زبه بطيزي وجهز فازلين وعمل لطيزي وزبه وفحس طيزي وغرس زبه للنص وني مبتسه له وني اوجعت وسحبت طيزي بس لما سحبت خرجت روحي بعد زبه ورجع بوس ظهري لما رخيت وبتست مره ثانيه وعمل فازلين وكثره وزرق زبه بسهوله وعربني وني ااااااهس ااااي ااااااخ اعرب طيز اختك سماح خنثني ياباسم وهو نازل رزع بطيزي نص ساعه وكرعهن لداخل وجلس طيزي يوجعني ثلاث ايام مارضيت اخرج وهو يحاول يراسلني وبعد ثلاث ايام ساهره بالتلفون وشفت مقطع سكس وطيزي ولعت ولهبتني كنت بجنن من المحنه كلمة باسم برسائله وقلي مش بخرج لك ثلاث ايام ماترضي تخرجي قلت له طيزي كانت توجعني وقدك تشوفني طول النهار بالبيت ماعرف امشي وقلي ايش تشتي قلت ولاشي وقفلت وحاولت اكابر ماعرفت يمشي والوقت والمحنه تزيد اكثر بعد ربع ساعه صورة طيزي ورسلت له قلت له هذا يلهبني قلي ااااخ اخرجي بطفي لهيبك ومحنتك وخرجت ودخلنا الحمام مصمصني ومغسس ضروعي ونخوشني ونزل يلحس طيزي والمحنه والحكه تزيد اكثرر لدرجة مش عارفه اوقف ورجلي يرتعشين وخرج زبه وخلاني ابتس وعمل فازلين لطيزي ودخل زبه دفعه واحده ااااه ااااييييييي شهقت لما خرجين الدموع من عيوني وعربني لما فلخني وييقذف بعمق طيزي وصبحت ممحوونه وماقدر اتحمل وشتي كل يوم عراب وباسم يوميا عراب لما فلخني وطيزي اتربرب وجلس سنه يعرب طيزي وتزوج وخرج من البيت وخلاني بلهيبي ومحنتي وبدات استدرج اخي الاوسط عادل يريحني وحاول اغريه والمحنه تاكل طيزي ومش قادره اتحمل َكله بسب باسم محني وتركني وحيده وعادني احاول مع عادل الى اليوم بعد العشى جبت له الشاهي بعد العشاء ودنيت لقدامه والفنيله خفيف وفتحت الرقبه كبيره وبينت له ضروعي وخليته يشوف عشان يشتهيني وتغير ملامح وجه لما استدرج اخي عادل ويريحني بحكي لكم القصه وسلامتك

قصة وهبيه وصاحب الباص…

اسمي وهبيه من تعز مزوجه عمري 27 سنه معي بنت وحده زوجي كثير الغياب عني مع ظروف الحرب والمعيشه الصعبه باليمن قرر زوجي يشلني للمدينه اللي شغله فيها وعمله هناك ووافقت على طلب زوجي عشان نعيش بسعاده مع بعض وسافرنا بباص حافله وكان السفر طويل مسافه يوم ونص وشل زوجي الباص انجيز وسافرنا وصاحب الباص وسيم جدا وزرق وني جالسه بالكرسي الاول بعد السواق مباشره وشوف للمرايه حق الباص ولاحظ عيون السواق وعجبني والطريق طويل وظليت اتفرج لصاحب الباص وهو يسوق ويشوف لي بالمرايه نظره نظره تعبت من السفر وقلت لزوجي شل بنتك للكرسي الوسط خليها تنام ونت ارجع كرسي ونام وني بنام هناء قلي تمام ورجع زوجي وبنتي وني اتمددت فوق الكرسي وحاولت انام لكن حمى قوي وحرارت جسمي زي النار قلبت ونمت على جنب بحيث يكون طيزي واضح لسواق وذكرت انه يشوفني وجيت اصلح نفسي وشوف المرايه والسواق يشوف لي بصراحه السفر خلاني مولعه وزاد زوجي لما صاحب الباص نزل البقاله جلس يمزمز ضروعي ولعني وخلاني اشتهي المهم طول الطريق وني ارفع فخذي اتقلب بالكرسي وني ممده وزوجي نوم بالخلف وبنتي بالوسط والسواق مخزن وجالس يشوفني وني اغريه وتقلب قدامه اني مش خاينه وحب زوجي بس اثرتني فكرة الاغراء وشتي اجنن السواق لن نظراته لي يذوبين وخاصه انه ازرق وستمر الاغراء طول الطريق للفجر وقف جنب مسجد ننزل نصلي بطريق فاضيه وقال ننزل نصلي وفيه مصلي نساء وحمامات نساء ونزل وني اصحي زوجي مارضي يصحى قلت له خلاص بنزل اصلي ونت انتبه للبنت ونزلت دخلت مصلى النساء وهو فاضي ولافيه احد والمسجد بطريق سريع نادر مايصلو فيه ودخلت الحمام والسواق دخل قلي حصلتي الحمامات كنت بجي اَوريك قلت خلاص حصلته قلي وزَََوجك نزل قلت له لا نووم بصراحه كان قلبي يرجف لنحنا لوحدنا باب الحمامات وسكت قليل قلي تحتاجي مساعده قلت لا شكراً قلي بالباص كنتي تتقلبي بالكرسي وشكل ظهرك يوجعك قلت ايه من السفر والطريق طويل قلي بقرح ظهرك قلت لا لا شكراً قلي الطريق طويل خليني اقرح ظهرك وقدم مسك يدي ويده حاميه نار حسيت برجولته ودهفني لداخل الحمام وقفل وعصرني وشدني من وراء وحسيت بحرارت جسمه ماقدرة اقاوم او اتكلم ساكته ومسلمه نفسي وكانت اول مره لي رجال يمسكني غير زوجي ومش عارفه ليش ماقاومت او صحت او عملت اي شي مسلمه جسدي للسواق اللي عبث بجسمي ومغسس ضروعي وني لابسه البالطوا ونخوشني وبوسني وجدم لقفي وني بعالم اخر وفاقده الوعي ورفع لي البالطوا ونزل البنطلون حقي وعصر قحري وفحس عنقاري وبدأت اني ااااتحرك معه وطلب المزيد بيحث كان يفحس عنقاري وني اضم افخاذي ورخي وعمل تفال لطيزي ودخل صباعه طبعا زوجي يحاول كثير يعربني َوراء مارضيش ابدا وزوجي ينخوشني يفلحس زبه بطيزي يلحس طيزي يدخل صباعه وطيزي مفتوحه قليل يعني النخوشه عادي ماتعور والسوق نخوشني وقلبني وخلاني ابتس وني واقفه وبتس له ولا ارفض شي وخرج زبه وحطه بستي وفحس وني حسيت بصلابه زبه وقوته اااااااااااه ااااااااااااايييييييييس اااااااااه ااايييييييييي اممممممممم وستي تنزل شلال اااااااااااااااخ وهو يدخل يده استي ويشل ماء استي ويرطب طيزي لما اترطبه طيزي وني جالسه اطلع ونزل وتحرك يمين يسار فوق زبه حرارتي وصله لدرجه جنونيه ودخل زبه بين قحري ويفلخ قحري ويشد بطيزي وني اااه اااااااااخ اني افدالك يوجع قلي اسكتي ياقحبه ورخي سمعت كلمة قحبه ضبحت منها وشويه وستمتعت بالكلمه ودخل راس زبه طيزي وني اشد وقمط ع زبه وهو يخرج وهو يضربني بقحري ااااااي اااااااااه  ويقلي اقلك ارخي ياقحبه ارخي طيزك وني اولع اكثر ورخيت وبتست وبرز له طيزي وهو ثبتني بقوه وغرس زبه كامل لاكعل بطيزي ورهزني ااااااه اااااااااه اااااااااه يوجعي افدي رجلك ااااه يعور وشويه  رجع الوجع  حااالي وهو يمسكني ويدقني طيز وني خلاص جننت ورهط وحك عنقاري ورجع طيزي لحظنه اطلب المزيد من زبه وشغلني بقوه لما فطر طيزي وفلخني اااااااااااااااايييييييييي اااااااووووووووووووووووووووووه اييييي وقلي ااااااخ ياقحبه ماحلى طيزك اااه ياشرموطه اااااااه وني احك احك وجائت شهوتي وقذف شلال اول مره اقذف بهذا الشكل لي خمس سنين مزوجه اول مره احس انني لعترب بالرغم زوجي مشبعني بس زب الغريب له طعم ثاني بالذات لما يكون ع الطريق وبالصدفه يكون لذه مختلفه وأخيرا جائت شهوته مسكني بحلقي وشدني لفوق الجدر بقوووووووه وشد ولسقني فوق الجدار وزبه ينتفخ بطيزي ويقذف لداخل طيزي عبي طيزي مني وكان حامي ناررر وجالس يناهس وخرج زبه ولفيت وشفت زبه مليان مني وهو كبير وضخم وابيض واستغربت كيف ان هذا الزب دخل جحري وتحملت ومسكته بيدي وكان حاررر وقلي هيا خرجنا ولبس المعوز حقه وخرج وني جلست اتنظف وصلح نفسي وغسلت طيزي وخرجت بعده بخمس دقائق ورجعت الباص وفتحت وزوجي صحي مع فتحت الباب وقلي صليتي قلت اييي صليت ونت ليش مانزلت تصلي قلي ماعرفت اقوم وبيني وبين نفسي ليتك قمت ونتبهت عليا لو تشوف مرتك كيف اتخنثه وتنهيداتهامليان الشارع وقلت له هيا ارجع نام وني بنام قلي تمام ورجعت اتمدد وصاحب الباص جاء وشاف لي وضحك وني اقول بيني وبين نفسي الله يلعنك مدري كيف سلمت نفسي والا يحرم عليك جسمي وقلت بس افدي زبك مااحسنه والتجربه مرررره عجبتني ونمت للساعه عشر الصباح وقيمنا صاحب الباص ننزل نصتبح وقمت وطيزي يوجع والمني ينزل من طيزي وفعلاً حسيت انني قحبه وتذكرت كلمة السواق وهو يقلي ياقحبه رخي طيزك مااجمل الكلمه لما تختلط بالشعَور والمني حامي نارررر ودخلت انظف طيزي بحمام المطعم ولمس طيزي وهو مفتوح وَوارم وماقدرة اجلس ع طيزي اصتبح جالسه مقرفصه وزوجي يقلي اجلسي مالك وني اقله كذا مرتاحه ومش عارف ان طيز مرته ناكيه ووارمه من العراب… ونتهت القصه هناء

قصة علي ومرته المثيره…

انا علي من اب اليمنيه عمري 30 متزوج وزوجتي عمره 28 زوجتي حلوه وطايعه وجسمه حلو وبضاعه  بيضاء ضروع وسط مشدودات حملته بنيه طيز مرتفع ابيض زبته وردي تجنن وعايشن حياتنا الجنسيه بشكل طبيعي بس مره خرجنا المركزي نشل مصروف وفي رعيه يجوا من القرئ يشلوا حاجتهم وطبعاً لما يحصلوا نسوان وبنات المدينه يحاولوا يتحسسوهن او يحتك فوقهن ونا ماشي انا وزوجتي َكان زحمه نشتري طماط وفي رعَوي مشي ولمس طيز زوجتي وزوجتي ابصرته وسكته ونا ابصرت وضبحت اشتي اقتله بس مش تمام تعمل مشكله وجنبك مره المهم عملت نفسي ماابصرك بس نار بقلبي وتروحنا البيت وجالس ساكت وزوجتي تقلي موبك ساكت لمَوه ضابح قلت ولاشي قالت انا داريه لموه لما الرجال لمس طيزي ههههه وضحكه ونا اخبطه وقله اسكتي قالت لي خلاص ابرد انسه الصدق لما قالت لي بدأت اقوم مدري لموه اشتهيت وقوم فوقه مصمصه وجدام ومص ضروعه ونخوثه وتذكر الرعوي َيزيد الطعم خلسته وفلخت أرجله ونزلت الحس استه نص ساعه لما كانت تقلي خلااص قدهي تلهب مله خلاص ااااااااااه ااااي سترك اااااااااااااوه ارجع اخرج زبي وحطه باب استه ودخله مره وحده لما صاحت ملان البيت اااااااااااي اااااااااوه موبك دلا ااااااااااااي ااااااااااااح ونا لدقه ورهزه نص ساعه لما ارتعشه تحتي 4 مرات واخيرا قدنا بكرع ارهزه قوووي قوووي وكرهن لسته غير كل يوم وخرجت زبي من استه وماصدقت اللي ابصرك المني مغرق استه والفراش اوول مره انزل هاكذا وقالت لي موبك اليوم قتلتني ورمت بستي قلت له الصدق المنظر حق الرجال وهو يدحشك بطيزك ونتي ساكته جنني ضحكت بمحنه َقالت لو ني داريه بكون اخليهم ينخوثوا طيزي نخوثه هههههههههه هههههه سمعت منه الكلمه وزبي قام وقوم له وتقلي موبك بسي حرام عليك خليته تبتس ولحس طيزه الحس الحس لما اترطبه وماعمري عربته طيز بس انخوثه ادخل صباعي المره هذي اشتهيت طيزه رطبته وفلحسه بطيزه وهي تقلي مالك حرام انتبه اشد زبي ودخلت نصه وهي صاااحت اااااااأااااااااي اااااااااييييييييييييييييييي خرجه خرجه اااييييييييي اووووووووووووووووووووووووووووف وتشد على زبي بطيزه وخرجته ومنظر طيزه يجنن روعه لونه احمر وقحره بيض ومفتوح قليل لما خرجت زبي ولونه احمر وهي تقلي حرام عليك علمت شحم لطيزه ودخلته بس نص وخرج ودخل ومن كثر الظغط على زبي بطيز ضيق ماقدرك
اتحمل وكرعت بطيزه عبيت طيزه وزعلت مني وخاصمتني المهم مرت الايام وقالت هيا نخرج السوق قلت هيا وقد نسينا الموضوع الأول وزوجتي البالطو حقه مخصر من النوع الجديد ابو حزام بالخصر يزيد يبرز بطيزها وناعم زي الحرير وتذكرت ونا بسوق الرعوي اللي دحشه وقلت له تذكري الرعوي وهي تضحك وتقلي اووه هههههههه هههعه قالت مش بنسي كيف عملتني بليل هههه قالت بس الصدق طعمت العراب يارب وحصل رعوي يدحش الطيز عشان تدقني هههههههههههههه قلت له شكلك انتي مبسوطه بدحوشه هههههههههههههه وهي تجزع بمياعه وتخبطني وتضحك وشفنا رعوي يجزع بعدنا قلت له به واحد يجزع بعدنا شكله عجبه طيزك هههههههههههه وهي التفته له وجزعنا وهو بعدنا بعدنا ركبنا باص وهو بعدنا وصلنا شارع العدين نزلنا وهو نزل بعدنا قلت له جننتي برجال بطيزك قدنا اقلك لا تلبسي هذا البالطوا قالت اقلك الصدق احلف ماتزعل قلت والله مازعل قالت غمزة له هههههههههههههههه قلت له هاااااااااه يامنيوكه وهو شكله عاده جاء من القريه مخزن لابس ثوب سطل ووسخ وجلس بعدنا لزحمه وقدم لوراء ومد يده يعمل لزوجتي نخثه لما سمعت الااه حقه ااااااااااوف على لقطه لما نخثه بطيزه من فوق البالطوا الناعم خلاص زبي كان بينفجر وشليت باص انجيز عشان لايلحق بعدنا للبيت وصلت دخلته بعدت له الخمار وتشتي تحل البالطوا ماخليته رفعته له لبطنه ونزلت بنطلونه وخليته تبتس وفتح قحره وشوف استه غارررقه خبطه بقحرته وقلت له استك غارقه يامنيوكه هههه النخثه ولعتك ههههه قالت ااايييييييييييييي الصدق نخثني لما وصلت صباعه للخزق قلت اه ولموه غمزتي له قالت عشان يتحرش بي قدامك زي الرعوي الأول عشان تدقني لما تشبعني قلت اهاه ونزلت ابوس قحره البيض وفتحتهن ولحس بطيزه وهي تزيد تبتس وعربته بلساني بطيزه لما اترطب وجيب شحم وعمل لزبي وطيزه قالت لي خلاني اخلس قلت له خليك كذا بالبالطوا شكلك تمام زي القحاب حق الشارع اللي يتخنثين بالباصات والمحلات وهن بالبالطوا ودخلت زبي طيزه وقلت بتوجع وتزعل وهي ساكته تزيد تبتس لي وتشتي يدخل كامل ودخلته له ورزعته عربه وهي تفلحس عنقاره وتنتفض تحتي وتبتس وجلست اعربه هذاك اليوم للصبح بالرغم انحنا محافظين وملتزمين وسمعتنا تمام ومن اسر عريقه داخل اب ومعروفه.. بس مدري ليه اندمجنا بهذا الموضوع بدون نقاش او تنسيق كذا بالهامش.. وعجبني الوضع وهي اعجبه وستمرينا بالخرجات مانتروح الا لما زوجتي تغري وتنتخث او يطروحو له ومره رعوي اتجرئ وعصر ضرعه وحنا نازلين من الباص ونتروح ادقها بطعم ولذه وطَور الوضع انه تخرج ببالطوا بس بدون اي ملابس داخلي مخلسه من تحت البالطوا كامل قالت عشان احس بالمسات على جسمي ومازلنا بنفس الوضع وطور الأمر الان نبحث عن فحل كتوم وشيك يجي يعربه لما يفلخه والى الان ماحصلنا
ملاحظه كتبت القصه انا وزوجتي…

قصه صنعانيه تجنن…

 أنا حلا من صنعاء عمري 17 سنه قصتي مع أخي عمرة 15 سنه❤️ م طول عليكم ب الوصف أنا بنت حلوة وبيضاء ناعمه وكلي لحم حلو مو سمينه أو ضعيفه خصري منحوت وصدري وطيزي معبايه🙈💋 واخي طويل رياضي وجسمه حلو واسمر المهم في اختبارات الثانويه مثل م تعرفوا عشان المعدلات تكون حلوة سجلني أبي ب الحديده عشان عمي عنده بيت فيها من جت الاختبارات نزلت للحديده في سفر أنا واخي احمد بس ومن كنا ب الطريق في الباص كان جنبي كان الباص زحمه وهو لاصق فيني كنت اتحسس بس قرب جسمه واولع أنا انسانه جنسيه للغايه بس م بعرف عن اخي شي ومن وصلنا بيت عمي فاضي لانه هو أستاذ في حجه وكان الجو حار وعلى حرارتي🥵 م قدرت اتحمل كنت البس روبه وتحتها السنتيان والكلسون بس👙 وكنت اشوف أخي واصل يشوف لي بنظرات وكنت ألاحظ زبه وهو مقوم اححح والشكل بس م كنت اتجرء لأن أخاف منه بس مشتهيه فكنت اتعمد من ادخل الحمام اخلي الباب مفتوح أو وأنا اتغسل اداعي له ع أساس نسيت السنتيان والكلسون فوق السرير يجيبهم بس م كان يفهم عليا 😿 وعمي طبعا معاه بيت متكامل وكنت أنام بغرفه النوم حق عمي وهو ينام ب الصاله ويوم من الايام كان الجو حار زياده وأنا كنت لابسه روب خفيفه قووي وواسعه ول نص عند الركبه عشان مطمنه انه بنام لحالي غلقت الباب نسيت م غلقه ب المفتاح ونمت بس وأنا نايمه🤤🤤🙊 حسيت بيد داافيه تجلغص صدري اححح والاحساس يمووت كنت بقوم اوقفه بس تخدرت وماحبيت ابين له أني صحيت وضليت ساكته ومقفي له بظهري وراسي ب الوساده م يشوف عيوني كانت يد تلعب ب حلماتي احيه والطعم ويد كان يرفع الروب ويمسح ع فخذي وأنا خلاص ذايبه وقرب مني ولزق زبه بطيزي أنا رجعت طيزي شوي لورى عميد يلزق سووى كنت احس حراراته وأنا قدني بين اعرق وهو يبوس رقبتي وزبه لاصق بطيزي ويده تحت الستيان يلعب بصدري والثانيه مسح ع فخذي وجلس يدخلها بهدوء لا كسي وأنا بدئت ارتخي معاه وأفتح له رجلي سووى عشان يدخل يده وجلس يفرك لين كنت دااايخه متلللذذءه شعووررر بجنن عسل 🤤🤤🤤 فددديته رجع قلبني إلى وجهه وأنا فتحت وشاف لي وقال احبك اااح كم قد لي مشتهيك ضميته وقلت له ريحني جلس يبوس في جسمي ويلحس من فوق إلى تحت وبوس زببه ومصمصته لين سار أحمر وبعدا سوينا وضعيه 69 ومصينا لين انتهينا وتعب اامتد ع ضهره على السرير وقال يريح شويه وقمت لبست السنتيان والكلسون واخذت الشال وربطت خصري أنا امووت على الرقص المصري وهو شغل اغنيه وكنت أرقص له واقرب لاعنده يبوس صدري وارجع اقلب اهز طيزي في وجهه وهو يبوسه لين قوم حملني وخلاني بطني على السرير وارجولي ركوع ب الأرض وبداء يمص طيزي ويلحسه ويضرب فيه لين ارتخيت معاه أخذ كريم دوف كان معي ساو كميه وبداء يدخل زببه دلادلا بس كنت اتوجع واصيح وهو كان يوقف ويرجع وشهوتي قد بتنطل ورجع دخله دخله لين حسيت روحي خرجت وامتد فوقي حاضني وزبه بطيزي الين تعودت عليه بداء يرهز ويخافع بطيزي اااح والزب معاه جننني 🤤😚😚🤤🤤🤤 فددددديته شبعني نيك م يخليني أحتاج لاحد ومن ذاك اليوم وأنا واخي عايشين قصه حب مايرفض لي اي طلب ويدلعني وأنا أحب ادلع عنده وساوي حركات تشعله فددددددوه له حبيب اخته 🤤🤤🤤😘 اسفه على الاطاله

قصة الديوث مراد وزوجته….

‏قصتي انا مراد وزوجتي رهف طبعآ زوجتي حلوة وجميلة وعليها جسم مربرب وبالذات صدرها وطيزها وعيونها خلوات وتجننن اي شخص بعيونها واحنا في بلاد ريفية وزوجتي من النوع تحب القات والسهر وكنت اسهر قات بمساهر خارج القرية وكان في واحد مدرس من محافظة اخرى كان يجي يخزن عندي مولعي وكان يجابرني السكن حق قريب من المساهر حق القات وكان يجي اجيب له قات ونتجابر اول يوم وثاني يوم وبعدين زوجتي قالت مادقدرش انوم لحالي بجي معي المساهر اخزن واسهر معك وتنيكني احب انتا بامكان مختلفة قلت له في المدرس يجي عندي واصل قالت لما يشوف امشي انا وانت المغرب ماراح يجي قلت اوكي وتعشينا ومشيت انا وزوجتي المساهر واول ماوصلنا مسكت زبي وقالت نيكني المكان جنسي وكسي ولع ونكتها وبعد خزنا وولعنا شيشه الا والمدرس يدق الباب قلت المدرس جاء قالت مايستحي قلت والله مش عارف ايش اسوي قالت اعطه قات وهو بيمشي فتح ودخل والمساهر غرفة وزوجتي بلبس بلدي بس مثير وبدون نقاب ومخزنة وجميلة زوجتي جمال يدوب الحجر قال او انت وزوجتك اسف ازعجتكم قلت عادي قال انت عارف انا اطفش وامل من السكن لحالي قلت عادي وجلس وعينه على زوجتي وجبت له قات وكانت الشيشة مع زوجتي وتشرب وهو يركز بزوجتي وبدء يحكي لي يقلي زوجتك تحبك مادام وهي جاء الى هنا من اجل تجلس معك قللت له زوجتي تحب القات والسهر وضحك وقالت دور من الشيشه قلت لها اعطي الاستاذ واعطته وشرب بعد شفايف زوجتي وسواليف وكلام والاستاذ شخصية وجسم ولع زوجتي بعيونه عليها وعلى صدرها البارز ولما كانت تروح الحمام كان يركز بطيز زوجتي وهو قام وشفت زبه رافع المعوز ايش الزب هذا استغربت وبعدين زوجتي رفعت ركبته ومدت رجل قالت اوو رجلي تعبت وهنا كانت فخود زوجتي بالبنطلون الازرق وهو يركز وانا حسيت بشعور وشهوة وكأني مش مركز ان فخود زوجتي يناشفو وزبي هاج وقمت الحمام ابول وارجع والحمام قريب وتسمع والشيشة كانت مع زوجتي لما قمت قال اعطيني الشيشة واعطته وفي كسر في باب الحمام تشوف اعطته وهو مسك يد زوجتي هي والشيشه وقربها من فمه وجلس يلحس الشيشه وزوجتي قالت له باقي معك قات قال لا وسرقت من قاتي قالت خزن وهو مسك بيده وقال شكرآ مابقدر انوم بعده بكلام هادئ وعدل من جلسته وكان الكلب بدون سراول وخلي ركبته معطوفة ورجل الاخرى لتحته وهنا جاب مجال لزوجتي تشوف زبه واقف وانا شفته من الحمام وكانت زوجتي تركز وهو يباعد بين ارجله اكثر من اجل تشوفه كامل وفتحت الحمام وهو عدل نفسه وجلست اشوف زوجتي وجهها محمر وقال تأخرت خدور راحتكم انا بنتبه عالقات بخرج برع وانتم ارتاحو قلت له وهذا القات لك وخرج راح يكمل التخزينة برع واحنا سكرنا الباب وهو وعدني ينتبه للقات وهجمت عليا زوجتي تمصمصني وانا امصمصه وهي بحضنه واحسس طيزه وارفع ملابسه واشعر باست زوجتي هايج قلت مال حبيبتي قالت القات ولعني وقامت رمتني عالفراش وهجمت عليا وطلعت ملابسي وخرجت زبي وهي مخزنة وطلعت فوقه ودخلته كامل وترهز وتقلي نخوش طيزي بيدك واضربها وانا انخشش واخبط طيز زوجتي واقلها انتي ممحونة قالت ايوة متعني بكلام كذا واقلها انتي عاهره وشرموطة زبي قالت ايوة قحبة وعاهره وترهز زبي وانا ادخل اصبعين بطيزه وهي تعض عليهم بطيزه وتقلي خبطها بقوة وانا اخبط بقوة

‏وهي تشهق وفي نافدة بس سكرته انا لما خرج الاستاذ وقلت لها قحبتي اخاف الاستاذ يسمع صوتك قالت يسمع خلها يمتع نفسه بيده وضحكت انا وهي فوقي قلت لها انتي خطيرة قالت اكيد بعد هذا القات وين بيروح والله مسكين وهي تمص شفايفي قلت لها شكله ولع من جمالك قالت واذا ولع شو اسوي له قلت ولا شي قالت مامعه الا يده يرهط بها وهي تمصمص شفايفي وفضيت داخل الاست قالت انتبه تقلي كفاية وضحكت قلت ليش قالت باقي اماكن تبض قلت وين ومسكت يدي وحطتها فوق طيزها وجلست شوي ورحت الحمام ورجعت وهي راحت ورجعت تداعب زبي وولعت وقامت ترقص لي وهي عارية وتقرب من حضني وتفرك طيزها فوق زبي وتبعدها وتقرب طيزها من وجهي وتهزها وانا اغمس انفي بين فلقات طيزها الكبير وبعد سحبتها لفوق زبي وسويت دهان لزبي واجلستها ووجها مقابل وجهي ورهزت زبي بطيزها وقمت رقدتها على بطنها ونكتها بطيزها وهي تشهق بقوة وفضيت وكملت

‏وقمت فتحت النافذة بهدوء حق المسهار اشوف الاستاذ جالس ومطلع زبه يرهط وياله من زب ويشوف بالجوال وهو تحت النافذة مباشرة وناديت على زوجتي كلامك سليم الاستاذ درهط وضحكت قالت مادخلنا منه قلت تعالي بوريك قالت عيب قلت من غير مايشوف احنا بظلام مابيشوف وقربت وهو قمر وهو جالس يرهط وزبه مشدود طوله زي زبي ثلاث مرات وعريض وشكله هيبه قالت يوووو عليه زب حمار يارحمتاه لزوجته كيف تتحمله قلت لها مش مزوج قالت خاف الله قلت لها واصل يجري بعد القحاب قلي ويرهط كده قالت مفروض يتزوج ويريح زبه الكبير وسمعت الكلمة من زوجتي ولعت ولبقت فوق طيزها قالت مالك ولعت قلت من منظر الاستاذ قالت منظر حلو قلت ياالله نرجع قالت لحظة نشوف شهوته لما تطلع قلت ليش قالت نفسي اشوفها وانا اداعب استها قلت او اعجبك زبه قالت عيب كلام قلت عادي ياروحي مش انا خليتك تشوفي قالت تسلم حبي قلت كيف زبه مخيف او حلو قالت والله شكله مخيف بس اي حرمه تتمني زبه زيه قلت وانتي قالت واني اولهن واستها نفض شهوته قالت يلعن زبه ولعني لما فضت قلت تتخيلي ايش قالت اتخيل اني ماسكته بيدي وامصه وانا انخشش استها وطيزها وبعدهو، قذف وشهوته طارت لين النافذة واطرحت بيد زوجتي قالت يوووو حاره مره ايش هذا مجنون شكله له فترة ماينيك حرام هذا الزبه مايتمتع وانا انخششها وقربت شهوته من انفها تشمها ومن الموقف ماقدرت دخلت زبي وهي لحست شهوته من يدها القطرة الذي وصلت وقالت بقوة وانا انيك لما فضيت ونمنا واليوم الثاني خزن ولكن زوجتي تمكيجت ولبست لبس ضيق جننننته وحركات وكنت ادخل ابول وهو يمسك يده ويتعمد يجلس وتركز بزبه وكان لما اخرج يمسك جواله يقلد ان هو يفسبك ولكن اكتشفت ان هو يصور زوجتي وسوي زي امس قال بخرج انتبه للقات وانت ارتاح انت وزوجتك ونكت زوجتي وكانت ممحونة نار ونكتها وقمنا نراقب وهو يفتح جواله ويشاهد نتفأجا بصور زوجتي ويرهط عليهن وزوجتي امتحنت وولعت قلت الاستاذ جننننتي زبه وهاجت وقامت ركبت فوق زبي ونكتها ازيد من اربع مرات وقلت لها تعبت ونمت وهي تنادي عليا وانا خلاص ولا حركه جلست تفرك كسها ورمت بالقات وجاءت تنوم بجواري وتمص زبي وانا متعب ولا قام زبي وقامت، تراقب الاستاذ تشوفه اكيد يحلب زبه وحاولت تدخل الحمام وتخرج وبعد نادت عليا مراد مراد وانا كأني نوم لبست الملابس وفتحت الباب وراحت برع وانا قمت اراقب من النافذة وصلت لعند الاستاذ وهو مطلع زبه قال اووو ايش فيك ليش خرجتي ارتبش قالت مراد نام واني مافيني نوم شفتك ساهر قلت بجي اتبرد معك وارجع انوم قال اجلسي وفرش شاله

‏جلست زوجتي وكان لبس مستعجل قالت له شفتك من النافذة وانت مشغول قال ايش اسوي ماقدر ينام قالت ليش تاعبك كثير قال ايه وباعد بين ارجله قالت ليش ماتتزوج قال مافيش واحدة بجمالك وجسمك قالت له شفتك معك لي صور قال لا قالت لاتنكر اعترف اني ارتحت لما شفتك مولع عليا قال والله مجنون فيك وارهط عليهن واصل قالت الان رهط واني بعرض لك طبيعي وفتحت صدرها وهو طلع زبه يلعب به و‏وهي تلعب باضروعها امامه عيونه ونهود زوجتي من النوع المغري والبارز الاستاذ جن جنونه وهو مش مصدق نفسه وسألها مراد ماراح يصحي قالت له لا نومه ثقيل بالذات بعد مايعربني ينوم نوم اهل الكهف وهو ققز فوق صد زوجتي يمصمصهم بقوة استمر يرضعهم لمدة نص ساعه وهي تأن معه وبعد لحس رقبته ومسك وجهها بيده ويقول انتي اجمل من القمر وقرب من عيون زوجتي وغلها اريد ابؤس فوق كل عين وهي تغمض وهو يبؤس اليسرى وبعد اليمنى ونزل للخدوذ بؤسهم وانفه يحتك بانف زوجتي ووصل للشفايف قال لزوجتي هذولا جننننوني هم وصدرك وطيزك وعيونك لازم اتمتع فيهم ومصمص شفايف زوجتي وهي تمصمص شفايفه وتمص لسانه وبعد زوجتي فقدت توازنها وهي جالسة للجدار حق المسهار وهو على ركبه وزبه يوصل لبطنها مدت يدها زوجتي تتحسس زبه وتقله ااااح ايش هذا ويقله زبي وتقله حرام تلعب به بيدك واستي يريده وتقله اح لو انت زوجي انتاك بزبك واصل وهو يقله بكون اخنثك واصل ياقحبة وهي تقله توعدني ويقله اوعدك قالت بس الان في فرصة لما يكمل القات كيف قلها ماعليك الا اكون ازور زوجك واجي اخنثك حتى ولو امام زوجك وهي تلعب بزبه ويرجع يمصمص شفايفه ولسانه وتقله استاذ نبيل اريد اطعم زبك وامصه وهو يقلها ماشبعت من شفايفك ويخبط وجه زوجتي بيده، وتقله ااااح لما خبطها وهو يقلها انيك عارك ياقحبة وهي تتنهد وتقله فديت زبك الكبير وتقله اوقف ويوقف ويكون زبه باتجاه فم زوجتي تضحك وتقول له حرام هذا الزب يعيش وحيد وتقرب منه تمص رأسه وتقول مليان فمي وتلحسه لين الكعل وهن مشدودات وانا زبي هاج من جديد واتابع بدقة وهو يقله اخاف يصحي مراد وهي تقله لوتصحي القرية كله بنتاك بزبك جنننتني بجمالك وزبك وجسمك المشدود والمعضل وهو يخرج زبه ويخبطه بوجهها وهي. تضحك ويحطه فوق عيونها ويخبط وجهها بزبه وهي تقول اااااح وتمص كعله وتحت كعله وزبه بيده ويشتد وتلحس كعله وتحت كعله وهو يقول ااااااح انتي عاهره انيك عارك عندك خلفيات يابنت القحبة ووتلحس تحت كعله بالقرب من فتحة طيزه وهو يفتح ارجله اكثر. وفقد توازنه وقله بفضي انيك طيزك وطيز امك يابنت الشرموطة قالت فضي بفمي وفتحت فمه وفضي لفمه مثل الشلال ووجهها وشعرها وبلعتها والباقي دهنت وجهها بها وشعرها وزبه، مقوم ومسكت ماء وغسلت وجهها ووهي واقفة جاء من خلفها، وقال هذي الطيز عاهره وطيز رقاصة وبدء يحسسها ودهفها للجدار حق المسهار وويخبطها ويقلها انيك طيزك وطيز امك ايش هذا الطيز الكبير وهي تقول ااااح ويرفع الروب البلدي ويطلع وتقله برد ويقله بدفيك ويحضنها من الخلف لين يرفعها من الارض وهي تضحك وتقله نزلني وينزل بنطلونه ويقول وتنكشف طيزها ويقلها هذي الذي جننننتني وتجنننن العالم كلهم متأكد ان نص اهل القرية يرهطو عليها ويخبطها بقوة وهي تهزها وهو يقلها انتي قحبة درجة اولى وهي ترقص وينزل يحط وجه بين قحر زوجتي وهي تحرك قحرها وهو يشمها ويفتحها بيده ويلحس وزوجتي صاحت اااااااح اااااوف وهو يفتح بيد ويدخل لسانه وزوجتي مسكت قحرها بيده وتفتح له وهو يلحس داخل قحر زوجتي ويداعب است زوجتي وهي ترتعش مرات عديدة وتقله جنننتني حرام عليك وتقله ارجوك دخله ارجوك دخله وهو يلحس بقوة وبعد هاج وقام من خلفها وفحس زبه بين استها وهي تبتس له اكثر ودخل رأسه شهقت وقالت اااح شكلي عادني بكر اليوم بنفتح ودخله اكثر وزوجتي عاده لما تخلف وعمرها صغير 27 وقال تحملي ودخله دهفة واحدة وهي صاحت قال لها مراد بيصحي قالت يصحي يشوف كيف الزب فتح استي مش زبه الذي مااشعر به وقام يتحرك مس خصر زوجتي وبدء يرهز وهي تصيح اااااح ااااااح وترتعش والاستاذ يرهز بقوته كامل ويضرب طيزه بيده واحيان يعصر صدر زوجتي وزوجتي تمسك اصابعه وتمصهم اصبعه اصبع وهي تلحس اصابعه ويده الشمال، تدخل اصابعه بطيزه وزوجتي ترجع بجسمها للخلف ترهز زبه وهو هاج وطلع يده من طيز زوجتي ولطمهابوجهها وقلها انيك طيز امك ياشرموطة وسحبها من شعرها وهي تفتح لسانه وهو يمص لسانه ويلتف لين فمه ويلطم وجهها وزبه مغروس باست زوجتي وتقله احب زبك ويقلها انتي عاهره اكيد بتجبي زبي ويلطمها وبعد جاء حليب زبه وقال بفضي ياشرموطة زبي قالت داخل استي وسحبها من شعرها للخلف لما كان وجهها متجه للخلف ويلحس وجههها وخدوذها وشفايفها ويرهز بقوة وهي ترهز معه وهو يمص شفايفه وبعد لطمها بقوة وهو ضاغط عليها للجدار وفضي وهو دسب لها وتعب هي وهو وقالت تعبت اريد ارتاح وانت فوقي وزبك داخل قال لها اخاف تحملي قالت عادي فديت زبك ورقدها تحته وهو فوقها وزبه داخل وبدء يمصمصها من جديد وقال كيف مراد نام ومعه قحبة مثلك وبدء يمصمص شفايفها ويخبطها ويقلها وجهك احمر حالي من الخبط حقي تقله ذوبتني بحركات كذا وبدء يمصمصها وهم عرايا قال لها مراد مايصحي قالت هو امس تفرجت انا وهو عليك وانت تلعب بزبك قال شكله لوصحي مابيتكلم قالت له يحبني موت مايقدر يفارقني وانا احبة بس زبه مايريحني احتاج عراب مثلك يخنثني صح ومصمصها وهي تمصمصه وتقله هو زوجي وانت تكون عرابي وهو يقله انتي تولعي الزب عاهره وحلوة وكل شي فيك بكون عرابك واصل وقال اريد اركب طيزك الكبير صورته امس وانتي داخله. للحمام ورهطت عليه قالت ليش ماتكلمني اخرج عندك امس تركبها حقيقة وقال نومي على بطنك ونامي ونزل لحس طيزها وهي تفتحها وتقول ااااح اااح وهو يدخل كل لسانه قالت كفاية دخل زبك ودخله استها رطب وخرجه ودخله طيزها قالت اح مؤلم وهي ترفع طيزها له ويلحس رقبته وخدوده من الخلف وبدء يكمل التدخيل لين دخل كله وقالت يووو الم وبعد خليه ماحركه مستمر يلحسها من الخلف ويدلك رقبته وبدء يتحرك وتقله بقوة حبي وهو بدء يسرع وتقله افلخ طيزي وترفعها اكثر وتفتحها بيده وهو يرهز والاصوات تلتطم وبعد قال لاعاد يجي سارق ويشوفني راكبك معاد يريد قات يريد يركبك معي وهي تقله حلو انت وهو مع بعض وهو يقلها لا اغار مستحيل غيري ويرهز بقوة لين فضي داخل طيزها ونام فوقها شوي وقده قريب الفجر قامت وهو لبس وهي تلبس وجاء حضنها وقال لها كل يوم بنيكك واذا احتجتي نيكة بالظهر حاولي تجي عندي السكن ودخلت وهو جلس ودخلت الحمام وخرجت نامت بجواري وانا زبي مركوز كأني حلمت وصحيت قلت اوررف قالت بسم الله عليك قلت حلم وقالت اشرب ماء وارقد قالت ايش من حلم قلت مرعب وقربت منها امصمصها ولبقت فيها وزبي مقوم قالت مقوم ومصمصتها وقلت اريد انيكك وتقلي انت تاعب ارقد ولكني نزلت الحس صدرها وبطنها وطلعت ملابسه ونكتها احلا نيكة بحياتي وجلسنا اسبوع وكانت تجي عندي وكنت اتعذر بالنوم وهي تخرج عند الاستاذ وبعدين كمل القات وجلست ثلاثة ايام وقالت يوم بالعصر بتروح قرية مابين السكن وقريتنا عند صديقته وانا اراقبه ومشت مقابل السكن وكان مافي احد بالطريق ودخلت عنده للمغرب وروحت عندي وبعد تغسلت عشأن تصلي سألتها قالت حلو جسمي حار ولكني مازحتها قلت ماحد ناكك حبيبتي وهي غضبت ومسك استها وهو بعد الماء وكان متورم قلت عادي لو انتاك حبيبي هذا برتاح قالت عيب هذ الكلام وجالس اتكلم قالت مراد عيب وصلت وبالليل نكتها لين دوخت ونامت وبعد تكلمت بالليل وكانت تقول نبيل دخله استي افلخني اشبع استي وانا صحيتها وكلمتها غالطت وتقول ماتكلمت وانا حلفت لها وزبي قام قلت مااجمله كلامك قالت حلمت ان هو دنيكني وانا ولعت ونكتها وهي تحكي لي وقلت اتمني ينيكك حقيقة وخططنا وناكها امامي بس بجزء اخر انشر هذي والجزء الاخر وقت ثاني

قصة المدرسه وطلابها….

1….اني هاجر من اب اعمل مدرسه بمدرسه خاصه متزوجه وعندي ولدين زوجي دائماً مغترب عشان يوفر لنا لقمة العيش ومستوره وني ادرس براتب تمام وزوجي يجي اجايز بسنه 3 اشهر والصراحه زوجي يحبني ويموت عليا وني كمان احبه بس كثر الغياب خلي علاقتنا عاديه وبسيطه يجي اجازه يمارس معي نشبع جنس بوصفلكم جسمي قمحيه طولي 155 وزني 52 صدري كبير وبارز طيزي وسط افخاذي مليان وزوجي يعشقني بجنون بس آخر اجازه له بداء يسوي لي حركات من وراء يعني ينخوثني يفحس زبه بطيزي ويدخل صباعه ويعورني وني اتمنع ورفض ووقات يحاول يدخل زبه وراء ورفض ودخل رأس زبه مره اتألمت قوي وصيحت فوقه ورجع وعدني مايكرره جتني الدوره وزوجي متعود يعربني يومياً قلي خلاص افحس بطيزك قلت عادي برضيه بذات انه محروم ومغترب قلت له بس تدخله ياويليك قلي تمام وجاب زيت وعمل لطيزي وزبه وفحس زبه الصراحه صح ماحب عراب الطيز بس فيه لذه قليل بدأت تظهرلي وراء وستمر خمس ايام وهو يفحس زبه بطيزي وينزل بطيزي من خارج وكل يوم تزداد اللذه وكملت الدوره وني خلاص صرت مدمنه انه يخرجهن بطيزي لني احس المني يدغدغني وحامي ويعربني بستي لما قدهوبينزل وقشع له طيزي وهو يمسك زبه ويفحسه قوي بطيزي وينزل ومرت الايام وجاء موعد سفر زوجي وسافر ورجعت وحيده من جديد ورجعت عملي ادرس طبعاً اني ادرس من صف اول لصف سادس وكنت اصحي بدري الساعه 7 وروح الظهر بس مدري ليش هذي المره غير كل مره لما زوجي يسافر عادي اجلس انتظره لما يجي ماافكر بشي بس هذي المره فقدته اشتي زبه اشتيه يرجع لن الشهوه لتاكلني اكل مانام الليل وفحس استي لما ارتعش ونام ومره كنت افحس استي وحطيت يدي الثانيه بطيزي وحسيت بشعور ماعمري شعرته حسيت جسمي انتفض وبطوني اتحركين وعصابي ارتجفين حطيت صباعي بطيزي وفحس استي ورتعشت لما خرجيين عيوني من كثر الرعشه والمني اللي نزل خلاص مش قادره اتحمل وستغربت ليش كذا معقول الطيز اللي ارفضه دائماً يخليني كذا ارتعش وشهوتي تجي قويه لهذا الحد ونمت وصحيت المدرسه بس مولعه ضروعي بارزات وستي احسه زي الجمره وماعرفت ادرس حتى خليت زميلتي تدرس حصصي وقلت له تعبانه وجلست بالادراه من كثر الشهوه اللي فيني ومستنيه يكمل الوقت اتروح افحس استي ع الاقل ابرد حرارتي والوقت طويل لساعه 11 قبل الظهر دخلت الحمام حق المدرسات ورفعت البالطوا ونزلت البنطلون لركبتي ومسكت استي وهي غارقه وخاسعه وفحست عنقاري وشفت الحنفي حق الماء مفتاح بلاستيك وجلست فوقه كذا بالخفيف عشان لاينكسر وحسيت بطيزي ينتفض بنفسه وخليت الحنفي بخزقي طيزي وفحست استي لما ارتعشت اوووه بردت قليل وغسلت ودخلت الاداره طبعاً الاداره كلها نسائيه وبعدت الخمار وكان فيه مدرسه جالسه تكلمت معاها وقالت لي خدودك اليوم حمراء مالك تروحي شكلك تعبانه قوي قلت له مابيني شي شويه لبعد الظهر وتروح قالت حبيبتي وين زوجك قلت لها سافر قالت كمله من يوم سافر قلت اسبوع قالت لي ومسرع قد اشتاقتي له قلت من قلك اصلآ متعوده ع غيابه قالت من شكلك عرفت انك مشتاقه لزوجك وقلت له ليش ماله شكلي امانه وهي تضحك وني احلفه وهي تتهابل وصممت عليها لما قالت لي شكلك مشتهيه هههههههه اني استحيت وقلت كيف هي جرايه وسكتنا قليل قالت لي مالك زعلتي مني اني اسفه قلت لاعادي بس استحيت قالت احنا خوات تشكي لي اشكي لك عادي المهم كملنا الدوام وروحت اعمل غداء وتغدينا وخليت ابني اشتري لي قات وني مااخزن الا اذ جاء زوجي لوحدي مااخزن مش مولعيه وشراء لي قات وخزنت من العصر وذاكرت للعيال ومنها شغل بيت وعشئ وكذا وناموا العيال وني دخلت غرفتي ووقفت جنب المرايه وخلست ملابس وبصر جسمي بالمرايه وسأل نفسي كيف عرفت صباح اللي هي المدرسه انني مشتهيه وفكرت وني اشوف نفسي وحلمت ضروعي انتصبين وبدأت الشهوه تغلي بجسمي وتمددت بالفراش وكلام صباح محيرني وقررت اكلمه وزيد استفسر منه فتحت الواتس وكلمته وهي متصله قلت كيفك ياصباح قالت تمام قلت ماعرفت ارقد قالت مالك ياحبيبتي قلت له افكر بكلامك وكيف عرفتي انني مشتهيه يعني االلي مشتهيه يعرفوها الناس وهي ترسل ضحكات وتقلي لا ياهبلا اني بس اعرف وحس قلت كيف قالت لاني زيك تعرفيني مطلقه لي سنتين وكثر الأوقات بالمدرسه وزحمة الطلاب اشتهي قلت اهاه ياكلابه وهي تضحك قلت ايوه وبعدين قالت ولاقبلين عادي احنا خوات وني ارتاح لك ياهاجر قلت له حتى اني انك مرحه وحبوبه غير المدرسات قالت لي ايش تعملي الان قالت ممدده قالت لي شكلك مشتاقه  وتضحك وني اضحك وقله بس ياصباح سخافه قالت لي مالك اني الان مولعه مووت ماستحي اقلك وني ارسلت له ضحكات قالت تضحكي عليا يوم معك زوج قلت لا ياقلبي لاتزعلي بس اضحك ع كلامك وجراتك قالت لي عادي اقلك انتي صديقتي وعتبرك اختي ونتي ياهاجر كيفك الان اني سكت قليل ومرديت وهي رسلت لي وجه زعلان وقالت خلاص باي وني قلت استني استني بس اني استحي ياصباح الصدق اني نار وياليت وجنبي زوجي قالت لي عادي ريحي نفسك زي اني اريح نفسي قلت له كيف قالت اتذكر مواقف وفحس لما افضي ونام قلت ايش تذكري قالت اتذكر زوجي وكيف كان يعملني قبل مااطلق وفحس لما افضي ونام ونتي ايش تعملي ياهاجر قلت زيك قالت كيف قلت افحس ونام قالت لي بحكي لك مَوقف حصل قبل ثلاث ايام بس انتبهي تكلمي احد بيني وبينك وحلفتني وقالت تعرفي احنا بنات ناس بس بعض موقف يثير الوحده بدون رضائها قلت ايوه احكي قالت قبل ثلاث ايام خرجت المدرسه كله وني باقي معي تصحيح الامتحانات والمدرسه فاضيه وفجاه حسيت بحركه بصف سادس وقمت اتسحب شويه شويه ودخلت الفصل وشوف ايمن واحمد الطلاب تعرفيهم اللي بصف سادس اللي جالسين بالأخير قلت له ايوه ايوه اعرفهم مالهم قالت دخلت عليهم وهم بالفصل لوحدهم ليرهطوا وقدمت جنبهم وشافوني اتسمروا قلت له ايش تعملوا ياقليلين الأدب والتربيه وهم مسمرين مكانهم ولاعرفوا يتكلموا وكل واحد ماسك زبه قلت لهم فكوا ايادكم فكو ايدهم وشفت ازبابهم ياهاجر لما انهبلت قلت له كيف قالت مالهن شي ع قدر اعمارهم لسا طلاب بصف سادس بس مزببين قلت ايوه قالت لي اني جالسه اشوف ازبابهم وهم مقومين وشليت الخيزران وقلت لهم البسوا ثيابكم بكلم الاداره يفصلوكم من علمكم ولبسوا بناطيلهم وقلت بضربهم وهم يبكوا وخايفين ويترجوني ويحلفوا مايكرروها وجيت اضربهم وهم من الخوف قدموا لفوقي يترجَوني ولاسقين بفخاذي وواحمد يرتفع ويشتي يمسك من يدي الخيزران وقدم ولسق زبه بستي وزبه قدهو نص قوامه وحسيت زبه دخت ياهاجر وكنت بطيح الأرض وحاول اشد نفسي وأيمن جاء من وراء ويحاول يمسك يدي والخيزران وحسيت زبه بقحرتي اليمين وزاد اللهيب وستسلمت وذبت وشلوا الخيزران وني من الهيجان مش عارفه أوقف ع ارجلي وجلست بالكرسي ووعدوني مايكرروها وحلفوا وني خلاص بعالم آخر ذايبه للنهايه تخيلي ياهاجر لي سنتين مااحس بزب وحسيت بثنيين مره وحده يحتكين بجسمي لو كانوا ماخافوا مني كانوا قادرين يعربَوني ههههه وني اضحك وقله الله يقلعك خسعتيني قالت هذي انتي كيف مااني اللي حسيت بثنين ازباب وعيال مراهقين لي ثلاث ايام افحس ولاطفيت استي ههه وبتعد الحاجز بيني وبين صباح وصرنا صديقات مقربات وكل يوم نتكلم وبالساحه وقت الراحه مشي ايمن واحمد من جنبنا وني وصباح ناكل قالت لي ياهاجر هاذوا اللي عذبوني هههه قالت شوفي عادهم صغار بس معاهم ازباب جامدات وني اضحك وصيحت لهم َجاواء لجنبنا ومسكت آذانهم وقالت لهم عادكم تكرروا الخبر هذاك وهم يحلفوا ماعاد كرروها ومشوا وجلست اتكلم مع صباح ونتجابر وقالت صدقتي خبري قدامك خليتهم يتكلموا ومش عارفين انك عارفه بكل شي قلت له ياصباح مش ناقصه اني الان قد بدات اهيج عليهم لما قربوا جنبنا مدت يدها وعملت دائره بحركه خفيفه ع حملتي وني ادهف يدها وهي تضحك وتصحكني معها قالت لي ادخلي بردي بالحمام قلت مش وقت الان بدخل الحصه صف سادس قالت تمام نلتقي بعدين. ودخلت حصتي وشرحة الدرس والنار تاكلني والهيجان موتني وشرح الدرس ومشيت لآخر الصف لجنب أحمد وأيمن وقلت لهم مركزين معي قالوا ايوه ياستاده وتذكر كلام صباح عنهم وني قريبه منهم احس جسمي ارتعش وكان عندي عادي اشوفهم اولاد صغار ومايجي ببالي لعندهم ومستحيل بس بعد كلام صباح اتغير تفكيري وكملت دوامي وروحت البيت ومرت الأيام والهيجان ياكلني وصباح زي مجنونه ونتراسل باليل ونحكي سكس وكيف زوجها يعمل معها وني كيف زوجي يعمل معي ونفحس لما نتعب وونرقد ويوم رحت المدرسه وجاني ابو أيمن قلي كيف ايمن قلت له تمام قلي يتعبك يشاغب قلت لا هادئ قلي كم باقي للاختبارات النهايه قلت له شهر تقريباً قلي اشتي منك خدمه تكوني تذاكري له هذا الشهر فقط ولك زي مرتبك مرتيين وني اقله لا اني معي اولادي ويلاه اتروح ارتاح بالبيت قلي اسمعي بكون اخليه يجي مغرب وجي اشله الساعه 9 وصمم عليا لما اقتنعت وفعلاً كان ايمن يجي وذاكر له ساعتين ويلعب مع عيالي شويه ويجي ابوه يتصل عليه ويستني باب البيت وهو يخرج ويروح ومره جاء مطر ومعي ملابس مصبانات ومضحيات بالحوش وقلت لايمن اخرج مع عيالي جيبوا الملابس وخرجوا وعجبهم المطر ولعبوا بالحوش وتخسعت ملابسهم وني اصيح لهم يالله ودخلوا وقدهم باردين ودخلت عيالي وغيرت لهم ودفيتهم وغلقت عليهم وخرجت شفت ايمن بارد ويرجف يقطع القلب قلت اتصل لابوك خليه يجي لك وتصل لبوه وقله مش بعرف اجي لك الان لما يوقف المطر والمطر خزير وبروق وجو ظلام دامس وطبعاً ايمن اكبر من عيالي ومابش ثياب من حق عيالي عليه جبت له منشفه ونشفته وحليت له الفنيله وقلت له لابس نكس قلي ايوه قلت له حل البنطلَون وحل البنطلون ولابس نكس ابيض وخاسع وزبه كان واضح وفعلاً صدقت صباح ان زبه اكبر من عمره اني شفته وتنهدت نهده اااااااااااخ قلي مالك ياستاذه هاجر قلت لاشي البس المنشفه وحل النكس وعلاقه فوق الباب لما ادخل اشوف لك شي تلبس ودخلت جبته له فنيله قطن كبيره من حق2…..زوجي ولبسته ودخلته الغرفه ورحت اتصل لصباح وقلت له اليوم العيال تخسعوا بالمطر وايمن خسع معاهم وبدلت له وشفت اللي شفتيه ههههههه قالت ياحظك ووينه الان اتروح قلت له لا ابوه ماعرف يجي يشله قالت لي وعيالك قلت له بدلتهم وناموا وايمن بالمجلس قالت ادخلي خليه يطعمك هههه فرصتك ليته عندي مش بيفلت وني اضحك وقله بس هباله ونزلت يدي اتلمس استي من فوق السروال ولابسه سروال استرتش ضغط وتجابرت اني وصباح شويه وقفلت ودخلت المجلس لعند ايمن وقبل ماادخل؛ شفت النكس حقه مش معلق سواء فوق الباب مسكته ونزلته وحسيت احساس حلو وشميت النكس ااااااااااااااااااااأااااااااه ااااخ شمه زب شمه رجوله شميته من قلبي اااااااااااااااااااااااامممممممممممممم وعلقت النكس ودخلت عند ايمن قلت اتصل ابوك قلي ايوه قلت ايش قلك قال قلي يعتذر منك ومقدر يخرج بالمطر حتى امي مريضه مقدر يخرج يشتري ابره قالي اول مايخف المطر بيحي يشلني قلت له تمام بجيب لك بطانيه تدفي ودخلت جبت بطانيه ودفيته ورجعت غرفتي اتمدد وتذكر كلام صباح وشم النكس وتذكر شكل زبه من تحت النكس والشهوه تاكلني وداعب عنقاري وضروعي وفكرت بكلام صباح لما قالت لي فرصتك وقلت لا مستحيل بيفضحني مش تمام طفل عمره 12 او 13 وفجاه طفيت الكهرباء وقمت اشوف أيمن لو يخاف والمطر والرعود وجو مخيف وزادت طافيه الكهرباء وقمت دخلت المجلس وقله ايمن ايمن وهو قلي هاه ياستاذه قلت له خايف قلي لا قلت الا شكلك خايف اجلس جنبك إونسك وهو سكت قلت له هيا افسح لي قليل وفسح لي ودخلت تحت الباطنيه جنبه  وهو معطف نفسه لنه بارد قلت له بارد قلي ايوه قلت له زيد اقرب جنبي اني الا امك وقدم لسق بجسمي والقشعريره جتني وجالسه مجمده وفجاه قرح رعد وهو خاف وحظني ويرجف وني حظنته وضميته وقله لاتخاف لاتخاف تعال حدفي وحدفته وضمه لصدري ومغطين بالباطنيه كلشي من راسنا لرجلنا وني اضم ايمن ولابسه سروال استرتش وفنيله نص ناعم بدون سنتيان وضامه راس أيمن لصدري لما دفي ويتحرك وراسه يدحوش ضروعي وني ع اخري نار بجسمي وبنفسي اقوم امص زبه للصبح ولحس زبه بنفسي وسحبت يدي ونخشت نفسي بطيزي والهيجان بجسمي كله أيمن بحظني وتحت الباطنيه ولحالنا ونفس الوقت اخاف الفضيحه وقلت له ايمن نمت قلي لا قلت عادك بارد قلي شويه قلت له اقلك حاجه اني ماحبشك قلي ليش ياستاذه ايش عملت قلت له عشان تعمل انت واحمد قلة أدب وهَو خاف وقلي كلمتك الاستاذه صباح قلت ايوه وهو يخاف ويحلف انه غلطه مايعوده وقدهو يشتي يبكي وني مسحت ع راسه وقلت له خلاص سهل عادي بس جاوبني بصدق وني اسامحك وحبك مره ثانيه قلي والله لقلك الصدق قلت له من علمك احمد صح سكت قليل قلت ايمن انت حلفت تقول الصدق قلي ياستاذه مش احمد اللي علمني قلت هاه من قلي  انزل انا واحمد للإنترنت وونسخ افلام سكس لتلفونات ونشوف ونرهط قلت اهاااه من نفسكم تعملوا كذا والا به واحد كبير علمكم قلي من انفسنا بس من يوم مسكتنا الاستاذه صباح بطلنا قلت صدق قلي والله قلت وايش الفائده ايش الفائده قلي نتعلم لما نتزوج ضحكني قلت عادك صغير وينك ووين الزواجه شلوك ههههههههه قلت له طيب ايش تعلمت من السكس قلي مابقلك قلت الا قولي والا بزعل منك قلي استحي وبعدين انتي بترجعي تكرهيني قلت لا مش بكرهك وعد قلي الصدق اتعلمنا كيف نمص الضروع ونلحس الأسات ونلحس الطيز قلت مالك ياهبلا صح الواحد يلحس لمرته ويمص ضرعه بس اول مره اسمع لحس طيز قلي بكون اقول لمرتي تغسل طيزه بصابون ولحس له طيزه اااااااااااااااااااخ كلامه زادني جنان وهيجان ااااااااااااممممممممم ضميتي وقلت له مجانيين انتم قلت له اشتي تحلف بالمصحف ان الكلام اللي اتكلمت معاك مايخرج لأحد قلي هاتي المصحف بحلف وحلفته انه مايكلم امه وبوه وصحابه وحذرته اللي يحلف بالمصحف كذب ايش يحصله لما اطمنت انه مابيخرج خبر ورجعنا تحت البطانيه ورجعته حظني قلت له بعد ماحلفت الان كلمني براحتك ياايمن اين احسن مقطع قد شفته وعجبك قلي ياستاذه اثنين سود كبار يعربوا وحده وزبابهم كبار وحد بطيزه ووحد بسته ويعربوها جهتيين قلت ايوه قلي وبالاخر ينزلون بوجهه ويوقع المني مليان وجه وضروعه هذا احسن مقطع قلت المره توجع لما يدخلين اثنين داخله قلي لا كانت المره تصيح وتشتي ازيد من الطعم قلت له وايش كمان قلي بقوم ابول ورجع قلت له تبول والا تعمل قلة ادب ضحك وقلي لا لا ابول بس قلت روح وخرج من تحت الباطنيه وهو لابسه المنشفه وفي قليل ضوء لاحظت زبه مقوم الصدق اني مش قادره اتحمل اشتي زب اشتي يعربني ايمن مش عارفه ايش اعمل اممممممممم اااه اااااااه والعذاب اني بناري ايمن جنبي فرصه استمتع بطالبي فرصتي بس كيف ابداء وطبعاً قد ضمنت انه مابيكلم أحد لني حلفته ورجع صيح لي ياستاذه هاجر قلت له هاه وني ممدده قلي غدر ومقدرة ادخل الحمام قلت لحظه ودخلت المطبخ وجبت ولاعه ابو كشاف َقلت له امشي ادخل وني واقفه جنب الباب يشتي يشل الولاعه عشان يدخل قلت لا ادخل بضاوي لك من باب الحمام لاتقفل باب الحمام قلي بستحي اجلس قدامك قلت اني بغمض عيووني ونت بول ونت واقف لاتجلس دامك تستحه تجلس قدامي ودخل بعد المنشفه ويحاول يغطي طيزه مني خلي نفسه ع جنب وني اقله براحتك اني مغمضه عيوني وشفت زبه مقوم نص ويبول وحركه لاارديه مني عضيت ع شفايفي ومسك استي وعصرته من فوق السرواال اااخ ماحلى زبه اااااااااه وطاحت الولاعه من يدي خلاص حتى الولاعه مش قادره احمله ذايبه والنار تاكلني من رجلي لراسي وقلي مالك ياستاذه قلت له كمل كمل طاحه الولاعه بس وكمل وقلت له غسله قلي ايش اغسل قلت غسل زبك وقلتها بمحنه مع النهده وخرج ولبس المنشفه وني بنفسي اقله لا تلبس افدي زبك بنفسي يمشي جنبي مخلس بنفسي احسه عراب جنبي مش طفل ورجعنا مكاننا ودق تلفونه اني ضبحت اوووف ورد ع ابوه وني اقول يارب مايجي يشله وقله ابوه عاد المطر خزير اعتذر من الاستاذه قلي ابي يعتذر منك انه للان ماقدر يجي قلت له قله خلاص انك بتنام هناء عند عيالي ون ملابسك خاسعات من المطر وبكره الصباح اني بشلك المدرسه وكلم ابوه وتشكرني وقفل التلفون وقلت له ارجع مكانك وفتحت الباطنيه ورجع مكانه جنبي  والمطر يزيد والكهرباء طافيه وتغطينا بس ابتعد عني قليل ومش عارفه ايش اقله عشان يلتسق بجسمي اممممممممممممممممممممم ومش عارفه كيف اقدمه لحدفي زي اول جالسه افكر افكر قلت ايمن تعال اشاورك اقدم اقدم وفعلاً قدم لما التسق بجسمي اللي هو زي النار ملتهب قلت له ماعمرك جربت مثلاً مع بنت او شي قلي لا قلت لو تجي بنت لعندك ونت بهذا السن ايش تعمل به قلي اااامممممم بمص ضروعه وبوسه وفلخ أرجله ولحس له وقله تغسل طيزه بصابون ولحس طيزه وسته قلت له بس قلي لا ودخل حقي لسته وطيزه قلت له ايش حقك وكني غشيمه قلي حقي قلت ايشو حقك قلي زبي هههههههههههه قلت اهاااااه قلت له بس المره ماتشتيش كذا قلي هاه كيف بالسكس يعملوا كذا قلت له المره تبداء ترخيها تبوسه تمص شفايفه ورقبته لما تحسه تذوب بحظنك وفالته ومص ضروووعه لما تسمعه تبداء تتنهد بوسه ببطنه قليل قليل لما توصل للموضوع وبوسه قلي ايش الموضوع هههه قلت الاست حقه بوسه عشر بوسات لما يفترش لك ويبدا يفتح مشافره ولحس قلي وطيزه قلت مش عارفه بهذي الشي قلي ايوه وبعدين قلت له وبعدين دخل هذا ومديت يدي ومسكت زبه دخله لداخله ومسكت من فوق المنشفه اااااااااااااااه وهو مشدود ومليان ايدي لما حسيت بكهرباء بجسمي ومسكته وعصرته وقلت له دخله للكعل وعصر زبه وبعدت ايدي ااااااااااه اااااااااااااااه اااااه ماحلى زب ايمن وقلت له قد شفت است حقيقه قلي لا قلت حتى است وحده من خواتك بالغلط او امك قلي ولا شفت الا بالسكس قلت له وبنفسك تشوف قلي هاااه مووه اشتي اشوف قلت له خلاص ياايمن دامك كذا طيوب وتسمع الكلام وشطور بخليك تلمس است مش تشوف تلمس بيدك وهو ساكت وني مسكت يدي ودخلته من تحت السروال وحطيت يده فوق استي قلت له هذي الاست قلي وليش كذا خاسعه قلت له مش عارف قلي والله ماعرف قلت له هيا انت تشوف سكس كييف مش عارف قلي اول مره المس است حقيقه وحس است والخسع هذا ايشوا ياستاذه قلت له خرج ايدك من استي وبقلك ههههههه والااعجبتك قلي لا اسف نسيت وخرج يده قلت له المره لما تهيج استه تنزل واصل شهوه عشان يسهل للزب يدخل قلي يعني ايش تهيج قلت له يعني تشتي زب يدخل استه قلي تنزل كذا قلت له ايوه قلي ونتي ليش استك تنزل تشتي زب هو يتكلم حسن نيه طفل مش عارفه وني اضحك اضحك لما كنت بموت قلت له زيك ومسكت زبه وعصرته وقله ليش واقف ايش يشتي قلي يشتي يرهط ونا حلف لك وحلفت للأستاذه صباح ماكرره وني بعدت له المنشفه  ومسكت زبه وحسيت زبه بيدي أخيررررررر ااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااخ اااااااااييييييي ملمس زبه يجنن وحامي نار ااااااااااممممممممممممممممم وني ماسكه زبه وعصرته وبعدت يدي وقلت له بس كذا بتتعب ليش زبك قوم هكذا موتذكر قلي لما اتكلمت معك ع السكس قام قلت له وني زيك لما تكلمت معك ع السكس استي خسعه قالي هااه فهمت قلت له بس المره عادي تتحمل بس الرجال لازم ينزل عشان زبه يرقد قالي انا قد حلفت لك مازيد اكرره قلت له خلاص لاتعمل اني بعملك ودخلت يدي وبدات امسكه والصراحه هيجاني مش متحمل اكثر ومسكت زبه ولسقت بجسمه ورهط له قلت اني بخليك ترتاح قلي ونا ايش اعمل قلت امممممممممم هات يدك ودخلته من تحت السروال لستي وقلت له العب هناء وجالس يمشي ايده بستي وحليت السروال حقي عشان يأخذ راحته وحليت الفنيله وخليته يحل كلشي وصبحنا عرايا تحت الباطنيه ااااه حانت اللحظه اللي منتظره له اااااااااااااااه اااااااااااااووووووف مش بفك لك ياايمن الا الصبح طبعاً اكلم نفسي وجالسه لحلب زبه وهو يمسح استي مسكت يده وقلت له افرك كذا وفركت استي بقوه عشان يفركه تمام وفحس استي وني احلب زبه وبدانا نتحرك ونتلوي
من المتعه وبدأ راسه يقرب جنب ضروعي وني اقدم ضرعي لفوق وجه وقلت ايمن ايش تعملت بالسكس للضروع قلي امصهن قلت مص ضرعي ياايمن ومص ضرعي بقوه اااه ويشفط ضرعي للفمه ويدخله بفمه فعلاً السكس يعلم وهلكني مص بضروعي وني ارهط له وهو يفرك استي ويمصمص ضروعي ااااااي اااااااااه ااااااااااااي اااايييييييييييييييي ياايمن ااااااخ اااامممممم مص ضروع استاذتك  ومص لما دخت ومستغربه عليه ليش مانزل وقلت له ايمن لي كثير ارهط لك ليش مانزلت قلي مسرع اجلس كثيررررر قلت ياسعدي قلت شكله زبك يشتي مص صح قلي ياريت قلت ونت بتلحس قلي ايه قلي بس غسلي طيزك بصابون ونخشني بطيزي لما صحت اااااااااااااااه ااااااااااايييييييييييييييييييي اااايييييييييي انتفضت ورتعشت من النخثه خلاص اااااه قلت اه ياايمن ااااه تمام بقوم اغسل وقمت وني مخلسه وجريت للحمام بالغدر بس اعرف مكان الصابون وكذا ونظفت طيزي سريع ورجع امشي بسرعه اشتي ارجع وكنه بيمشي عليا ومشتيش دقيقه تروح بدون متعه وعصر ضروعي وعض شفايفي ووصلت عنده ع طول بعدت الباطنيه ورجمت فيها خلاص راح البرد الان جسمنا نارر مولع وجلست وهو ممدد وقلت ببدا امص زبك ورجع انت الحس استي قلي لا نعمل حركه 69 قلت له كيف قلي تمصي ونا الحس لك قلت ياراجل هذا كله تعلمت من السكس قلي ايه وعلمني وفشخت فوق وجهه ونزلت اتمدد فوقه ووجهي قدام زبه واستي قدام وجه ومسكت زبه بيدي وشميته امممممممممممممممممممممممممممممممم اممممممممم لمارجع روحي زبه حلوووو مش كبير زياده يعني بس شكله حلووو وقوي مشدود الولد مراهق ايش بيكون غير لذيذ وشميت زبه وبوسته وهو بوس استي زي ماعلمته وني ابوس راس زبه وكعله ابوسهن من قلبي وهو يبوس استي وعنقاري ااااااااه والشعور بس هو مش مرتاح لما اني فوقه لن جسمه صغير وني كبيره يتوجع مني ورجع خلاني ع جنب بنفس الحركه وني ع جنبي بحيث استي قدام وجهه وماسك قحري وني قدام زبه وماسكه قحره وبدأت بأول مصه دخلت زبه فمي دلا دلا وبلعته لداخل حلقي اااااه والطعم والمتعه ومص براحتي بمتعه ولذه وكانني اكل سكريم ابلعه كله وخرجه ولحس راسه وتلذذ ولحس بالجوانب وبلعه ولحس كعله وهو يلحس استي بس مش خبره زياده صح يعرف بالسكس بس الحقيقه عاده اول مره وني اضم افخاذي براسه احاول ادخل راسه اكثر اشتي يمص استي يتعبث بها يمص عنقاري يشفط مشافر استي ولا فهم مسكت راسه ودفيته لستي وفحست استي بوجهه فحست وقلت له مصه مصمص عنقاري لما يقتلع لاترحمه دخل عنقاري لقفك وشفطه وفعلاً دخل عنقاري ومص بقوه ويعض ااااييييييييييييييييييييي أوجعني بس حلوووو اايييييييي وني قدني لمص زبه بقوه ادخله وخرجه بسرعه وضم افخاذي براسه وهو يمص عنقاري ااااااييييييييييييييييييييي اااممممممممممممممممممممم اايييييييييييييي وجسمي ينتفض ويصب عرق خلاص البرد ماعاد يأثر فينا والحرارة تزيد والمص يحلوووو اكثرررر ااااايييي ايمن ااااااخ ايمن بس الحس مشافر استي قلي تمام ولحس لي ورفع رجلي وعطفه خلي طيزي تبان له بحركه ذكيه الصدق افقدني توازني ولحس استي من فوق لتحت ويحاول يلف طيزي ويلحس استي من فوق لتحت وينزل لسانه قريب فتحت طيزي هناء دخلت اني بغيبويه جسمي اتخدر مش عارفه اتحرك حتى ايدي اللي ماسكه زبه مش قادر تمسك بالغصب دخلت زبه لفمي وقدني مخدره وعالم ثااني ياااااااااااااااي معقول الطيز يعمل كل هذا معقول اول ماقتربه لسان ايمن من فتحت طيزي اتخدر جسمي اااااااااااااه اني لو عارفه ان الطيز كذا يعمل الوحده لخلي زوجي يعربني طيز لما يفلخني ايش زوجي كنت بعترب وراء من وني مراهقه كنت بعترب بالجامعه والشوارع كنت بخلي طيزي سبيل من جاء عربه بس مش عارفه باللذه هذي الا متأخره بس عاده مافات الأوان وطيزي بمتعه وتمتع معاه. المهم اني مش حاسه بجسمي كامل وزب ايمن بلقفي جالسه ارضعه خفيف وايمن يلحس استي ويقترب من طيزي اني قدني حاسه بنار بطيزي او بالمنطقه اللي بين استي وطيزي بذات انه لعاب ايمن نزل لهناك اللهيب زاد زي البسباس وسحبت نفسي بالغصب ورفعت رجلي لفوق راس ايمن وقدمت طيزي جهت لسان ايمن اكثر وفلخت رجلي عشان توصل لسانه فتحتي وفعلاً فهمني ايمن ومشي لسانه من عنقاري دلا دلا لتحت مشي لسانه ع استي بالكامل ووصلت لسانه بين استي وطيزي وطيزي تفتح وتغلق منتظره لسان ايمن وكنها تدعيه واخيررررررر لحس طيزززي هنأ اني صحت ااااااااااااااااااااااااااااااخ ااااااااااااااااااااااااااااااخ اااااااه اااااااااااااااه ومش عارفه ايش كنت اقول كلام غير مفهوم اااييييييببببببببيي اسسسسسس اسا اااااااااااااايياااااا اووووووففوََفَ ايااااااااااااااااااايي وهو لحسني بطيزي بسرعه ااااه اااااه اااه والرووعه خلاص دخلت عالم ثاني عالم كله متعه وآثاره وجنون اااااي ولحسني بطيزي وني ارتعد ونتفض زي الحيه وهو عجبه طعم طيزي حسيته يتلذذ بطيزي عكس استي ويدخل قليل من لسانه اااااااييييييييييي وطيزي يدغدغني اااي اااااااه ايمن دخل لسانك داخل ااااييييييييييييييييييييييييييييي خلاص مش قادره اصبر وتحمل اشتي الزب يريحني اشتي انتفض اعترب اتخنث اشتي اكون قحبه باليله هذي وشرموطه واكبررر عاااهره اشتي استمتع بالزب هذا اللذيذ ااممممممممموووح اايييييييييييييييييي ايمن حبيبي هيا تشته تعرب مدرستك ياقلبي قلي ادخل زبي قلت ايوووووه هيا بسرعه قوم كيف تحب أصلح لك اين احسن حركه تعجبك وبوس زبه اموووح انت حبيبي وعمري ياايمن احبك وبكون اخليك تعربني يومياً لحد ماتشبع مني قلي تمام وهو فرح ااااااه ماحلى المراهق وزبه وعقليته متعه اي شي تطلبيه منه يسويه بالذات لما تكون اول مره ااااي متعه حقيقه قلي ايمن بكعي قلت حاضر امووووح وبكعت له وعطفت ظهري وبرزت استي وطيزي وهو جاء خلفي وحاول يدخله فيني وزبه يطحس وني مبتسه وحاول اتحركه عشان يدخله لي ماعرف رجعت اتمدد ع ظهري وفتحت ارجلي وقلت حبيبي ايمن اتمدد فوقي وتمدد وزب يدق ابوب استي ولاعرف يدخله دخلت يدي ومسكت زبه ورفعت استي وبلعته كله استي شفطت زبه زي الشفط ااااااه اصبح زب ايمن اللي ولعني وخليني زي المجنونه بعمق الاست حقي ااااه وايمن اول مره يطعم الاست وقلي استاذه استك حاميه قلت له ايمن لاتقلي استاذه قلي ايش اقلك قلت له قولي حبيبتي انت ايش تحب اكون زوجتك والاحقك القحبه والا المنيوكه حقك والا ايش قولي اللي تشته قلي انتي زوجتي وقحبتي قلت ااااااااااااااااااااااااح اااااااااااااح ياايمن اعرب زوجتك وقحبتك هيا دقني وبداأ يرهزني وني اتحرك معه هو يرهز وني ارهز  وقبضت ع شفايفيه بشفايفي ومصماص باللقف وهو يرهزني اااااااااه وقد شهوتي بتنفجر وشتي يسرع رفعت ارجلي لفوق ظهره وثبته ورهزت نفسي بزبه رهزت بقووووووووووووه ااااي ايمن اااااه بنزل ااااييييييييي ونتفضت ورتعش وشد ايمن وشد زبه بستي ونتفض ااااااااااااايييييييييي اااااااااااااااااااااااسسسسسسسسسسسسسيسيس ااااااااااييييييييييييييييييييييييييييي اااافدي زبك ياايمن ااااااااايييي اااه ورتعشت تحته زي الحيه ودق استي بزبه بكل قوتي اااااااااااااييييييبيي وجيبهن ونزل شلال اااي وبدات ارتخي وقلي ايمن ايش هذا خرج من استك قلت له هذا عذاب قحبتك ياحبيبي شهوتي خرجه ونته قدهي بتجي شهوتك قلي ايووه قلت وين تحب تكرع قلي اااااممم بوجهك قلت اااااه يامشاكس تحب تشوف المني حقك بوجهي زي الشراميط وخرجت زبه وخليته يوقف وجلست مقابل زبه ومصيت له  وفركت زبه قدام وووجهي بسرعه وقوه وخرج لساني عشان يشوفني قحبه ويدمن الممارسه معي وبدا يتشنج وعرفت انه بيكرع وقدمت وجهي ورهط له زبه قووه وطفشهن لوجهي اااااه ويرتعد ويغرق وجهي برغم سنه هذا الولد بس شهوته كبيره زي اللي عمره 30 سنه اااه وكمل وقلت له ولع التلفون عشان تشوف وجهي وولع التلفون وشاف وجهي مليان مني وقلت له ارتحت شفتني زي اللي بسكس قلي انتي احلى ااخ وتمددنا نسترجع انفاسنا وقلت له هيا قوم ندخل نصلح سندوتشات وعصير نرجع ناكل قلي هيا وقمنا وحنا مخلسين وهو يمشي جنبي وصباعه شغاله نخث بطيزي وحنا نمشي للمطبخ ومستغربه منه كيف عادحنا كملنا وقدهو ينخوثني معقول عاده يشتي وني فرحه انه شهواني عشان يشبعني ودخلت اطمن ع العيال وشفتهم نايمين بالعسل ومش عارفين ان امهم لتعترب بالمجلس ودخلت المطبخ وشفت ايمن مستني لي وني اصلح سندوتشات وماغسلت وجهي من المني ومنظري زي القحاب مخلسه المني بوجهي وستي تقطر بعد عراب وأيمن جنبي وهو صغيررررر وشوف له وهو صغير وقول ايش السر اللي خلاني اشتهي هذا الصغير وصباعه بطيزي اني اصلح سندوتشات وهو ينخوثني ماخلى لي حالي وقلت له ايمن مالك ماشبعت وبعدين صباعك شغاله بطيزي من اول قلي طيزك عجبتني وطعمه يجنن قلت اين اطعم استي لما لحسته والا طيزي قلي طييييييزك عسل اايي عادنا بلحسه لك وبدأت القشعريره تسري بعروقي وجسمي ودخلنا المجلس واكلنا وهو يأكل وينخوثني وني مقرفصه اتعبني نخث ااااه وكملنا وتمددت وجاء اتمدد جنبي وقلي نامي ع بطنك قلت له حاضر يازوجي وتمددت ع بطني وحط مخده بين استي وسرتي ورفع طيزي وفلخ ارجلي طبعاً اني ساكته ولاحركه ولاكلمه وفتح قحري وع طول ينزل يلحس خرم طيزي ااااه اممممممممم بس هذي المره بقوه وسيطره كان يباعد بين قحري ويغرس لسانه بطيزي اااااااااااااااااااه اااييييييييييييييييييييييييي ولحس لما اترطب طيزي ودخل صباعه الوسطى بطيزي ويفلخ قحري ويخرج صباعه وطيزي مفتوحه وسريع يدخل لسانه مكان صباعه يعني أصبح يلحس طيزي من داخل بحركه مثيرررره حتى ممثلين السكس مايقدروا عليها وني بس مخدره مش عارفه اتحرك ولااعمل حركه وعروقي مجمدات وكهرباء تسري بكل جسمي وايمن لحس لحس لحس حوالي نص ساعه لما حسيت بلهيب بطيزي من كثر اللحس وقلي معك زيت قلت ليش قلي اعمل لطيزك عشان يدخل زبي قلت له ياايمن طيزي حتى زوجي ماخليه قلي هذاك زوجك بس انتي قحبتي وضربني 4….بقحري ياقحبه بدخله طيزك الصراحه شعللني بكلمة قحبه قلت له بس اتعور ياعرابي قلي تتعودي يامنيوكه هاتي الزيت قلت فيه زيت الزيتون بصاله بالمكتبه جيبه ودخل جاب الزيت وسكب بطيزي وني دخلت يدي افرك استي وايمن دهن قحري وطيزي بزيت وفحس زبه بطيزي وبداء اللهيب والمحنه تظهر اااه وبداء طيزي يفتح ويغلق وايمن وضع زبه بخرمي ودخل راسه ااااااااسسسسس اااي ايمن ااااااااااه وني اشد وزبه يخرج يرجع يفحس بطيزي لما اعصابي يرخين ويرجع يدخل زبه للنص ووجعني قوي والدموع خرجيين وقله ايمن خرجه اتعور وهو ولاجواب شويه وبدا اللذه تسري بجسدي ورفع طيزي قليل وهو فهمني وغرس زبه للآخر لما استقر بعمق طيزززي اااااه اول مره اشعر بزب بطيزي شعوور يجنن وحس بزب مليان طيزي احساس جميل جداً وخرجه كله وزيد زيت ودخل زبه بس بحركات خفيفه لما اتكيفت ع زبه وبدات اتحرك مع حركته ودقني طيززززززز اااااااااااااااي امممممممممممممممممممممممممممممممم ااعررررررب طيز معلمتك اااعرررررررربه اضرب قحري ياايمن وهو يضربني بقحري ويرهزني اضرب وعرب وشعري هزوره وهزور شعري وضربني بقحري وزبه ليحفرني حفر بالطيز حقي ااااااااااه ايمن اني قحبتك عادني اشتي صاحبك احمد يجي معك تخنثوني طيز واست ااااااييييييييييي قلي اااااه ياريت وأحمد موجود كم نجلس نتخيل انحنا نعرب سواء قلت له تشته احمد يجي معاك تعربوني قلي ايوه اذ ماتزعلي قلت له كمل وبعدها نتكلم وهو هاج فوقي مثل الثور ودق طيزي بسرعه وقحري يرططمين بقوه وهو هازر شعري وخلاني ابتس وغرس زبه ومسك شعري  خليني احس بعهري الزقوه هذا حسسني بقحبي المتخبي خرج الشرموطه اللي بداخلي نفضني لما ماعاد احس بطيزي واخيرا جائت شهوته وكررع بعمق طيزز اااه والمني حااامي يحرق حريق داخل طيزي وخرج زبه وقلي اطعمي طيزك ياقحبه اني مش مستوعبه يخرج كل هذا من ولد بالعمر هذا وفعلاً مصيت زبه وعاده خرج من طيزي ونظفت زبه من المني والزيت وماء طيزي وفعلاً طعم يجنن امممممممممممممممممممممممممممم اااااااااااااااااااااااسسسسسسسسسسسسسيسيس اممم ماحلى مذاق الزب وعاده خرج من الطيز اااام ونظفته وتمددنا ونمنا عشر دقائق وقلت له نتروش وقلي هيا الحوش بالمطر قلت هههههه لا قلي هيا وبوسني وقنعني وخرجني الحوش تحت المطر ولعبنا وسط المطر وخرج الطفله اللي ساكنه داخلي اااه ياايمن انت متعه ولذه وكلشي بساعات قليله خلاني ممحونه ومنيوكه وشرموطه وحبيبه وزوجه وخرج العاهره اللي داخلي ورجعني طفله اااااام اييي ولعبنا بالمطر والجوء ظلام وطبعاً ماخلى لي حالي يعبث بضروعي مغسسه ونخوث طيزي وطيزي توجعني ويدخل صباعه استي يلعبي لعب وخلاني امص زبه وسط المطر وعربني بستي بالحوش وخنثني خناث مادخلت ارقد الا وني هالكه ونمت للساعه 9 الصباح وتاخرت عن الدوام وماصحيت عيالي ولا ايمن هالكه مكسره مدقدقه ورحت المدرسه وعتذرت للمديره وشفت صباح وقالت لي كيفك عاد روح ايمن قلت لا ماقدر ابوه يجي لنه مطر رجع رقد هو وعيالي قالت اااااااهاااه وني اقول ليش ماقدرتي تصحي ههههههههههه قلت شلوك انتي وعقلك وتقلي اقلك شكلك طعمتي ههه قلت بس ياصباح قالت مش بتكلميني ياهاجر خلاص طز قلت له مالك مالك بعدين نتكلم اشتي اتروح الان قالت تمام بستني لك بالوتس بعدين يلاه اتروحي شكلك مفلوخه ههههههههه وني امشي وركزت ع مشيتي وفعلاً مفلوخه وضحكت وروحت صحيت العيال وجبت لهم صبوح وصحيت ايمن اصتبح وقلت يلاه اتروح وقول لابوك ماعاد رحت المدرسه والاستاذه هاجر استاذنت لي يلاه سلام وقلي بجي بعدين قلت تمام وضحكت وهو ضحك لي وروح…ودخلت انام ماصحيت الاعصر وجسمي كله مكسر ورسلت ابني لعند جارتي تجيب لي قات وقمت خزنت وايمن جاء بدري شكله عجبه الوضع الساعه اربع ونص وقد جاء وقلت له ايمن مسرع جيت قلي اشتي اذاكر ويضحك وني ابتسم له وعارفه انه يشتي زي امس اني شفته الصراحه وتذكرت امس وزبه اشتهيت وني مخزنه مكيفه دخلت غرفتي ولبست احلى لبس عباره عن شلحه ناعم حرير ابيض مع نكس قصير ابيض ناعم طقم يجنن ويخلي شكلي حلو لما البسه لزوجي يجنن فوقي مايرحمني وتصلحت وعملت روج ومشط شعري وتعطرت وكأني عروسه بليلة دخلته وذاكرت للعيال وايمن لبعد العشاء وقمت عشيتهم ودخلت عيالي يناموا وهو يقولوا ياماما بدري وني اقلهم يلاه نوم عشان المدرسه يكفي اليوم غياب ودخلت اني وايمن المجلس وني مخزنه وايمن جنبي وقلت ايمن امس ارتحت قلي ايوه ونتي قلت اي ارتحت بس عورتني وراء ههههه قلت له ايمن بنفسك احمد يجي معاك هناء عندي قالي ايوه قلت له تمام انت حلفت بالمصحف انك ماتكلم احد قلي ايوه قلت له انت كلم احمد قله يستأذن من اهله انك بتجي انت وهو تذاكروا عند الاستاذه هذي الايام عشان الاختبارات قلي تمام بكره اكلمه قلت له بس عادني اشتي منك حاجه قلي ايش قلت تعرف صباح الاستاذه حق العلوم قلي ايوه ماله قلت هي مطلقه وتشتي احم احم قلي ايش هو قلت تشتي تعمل معه زي ماعملت معي وهو يبتسم وقلي تمام قلت له بكلمه واتس وشوفه وكلمته وقالت عادني كنت بتصل لك الان هيا هيا هيا قولي ايش حصل وني اضحك وتهبل فيها لاحد ماضبحت وقلت له خلاص بقلك وحكيت له كل اللي حصل قالت معقوول كل هذا من ايمن قلت واكثر اليوم قدني مبدله وجاهزه كانه زوجي وعرابي وهي تقولي حرام عليك تقهريني اني ع أخرى واشتي اطعم زب اوووووف قلت تعالي قالت صدق قلت ايوه والله تعالي قالت اسمعي اني بتعذر لأخي يجي يوصلني لعندك ع اساس اشل كشف الطلاب قلت تمام وبتصلك قدامهم ونتي قولي تعالي شليه من عندي وفعلاً اتصله وجاوبته وقتنعوا اهله بالخطه وجابه اخوها للبيت ودخلت المجلس وقالت ماشاء الله ولا عروسه بس ياهاجر اخي خارج مستني لي قلت له اخرجي قولي له انك بتتاخري نص ساعه لانك تنقلي الكشف وفعلاً خرجت كلمت اخوها ووفق وقال بيستني له باب البيت لما تكمل وايمن ساكت وحنا نتبايع عليه ههههههههههه ودخلت بعدت القات ورجعت وصباح وايمن ساكتين كل واحد مستحي من الثاني قلت مالكم افكر انكم مخلصين ههههههه هيا تعال ياايمن  وقف ونزلت حليت بنطلونه وخرجت زبه ومسكت به وقلت صباح شوفي ع زب قالت ااااي ااه اعرفه وتنهده وقلت هيا مابش وقت وصباح رفعت البالطوا لبطنه وحلت البنطلون جنز ازرق ضقط ع جسمه وطيزه بارزه وكبيره اكبر من طيزي وقلت هيا بسرعه وبتسه وسط المكان وني قدمت وشفت طيزه واسته قلت له نظيفه ياكلابه وضربت قحره ويدي تعصر زب ايمن وفتحت قحر صباح لايمن وقله هيا ايمن دخله است الممحونه هذي وهي مبسته وسته تسيل ومسكت زبه وفحسته بعنقار صباح وهي اااه ايييي ااااااااهه وفحست زبه بطيزززززه اااايييييييي وشكله مغري لما هي مبتسه وطيزه كبيره ووضعت زب ايمن باب است صباح ودخله بقوه بسته لما قفزه لآخر المكان مع الشهقه ااااااااااااااااااااههه ااسيسسييييثيييييتتتسيس قلت مالك اوجعتي قالت لا مش وجع احرقني اااااه ورجعت بتسه وقلت لايمن دخله دلادلا لنه له سنتين ماتعترب ودخل زبه دلادلا لما استقر بعمق استه وهي صاحت ااااااايي ااااااااااااااه ااااسسسسسسسسسسسسس ااااي ااااااااه ااسسسسسسسس وتنتفض وترتعش زي الكلبه واسته تفرغ كميه هائله وتنتفض لما خوفتني قلت مالك ياصباح قالت حلوووووو ااه وتزيد تبتس ورهزه ايمن وهي ترتعش ازيد من ست مرات وقلت وين يكرعهن قالت خارج انتبهي لحمل قلت ايمن لقد بتكرع خرج زبك وني مستمتعه بالمنظر وزب ايمن يخرج ويدخل من است صباح وكله مني وشهوه واست صباح تبغر زي الشلال وني قريب وشوف المنظر رووعه وحطيت صباعي بطيزه وقلت صباحي قد جربتي وراء قالت مره وحده بس أوجعني قلت له امس ايمن فتحني وراء ووقع عراب يجنن قالت اهااااه محنك قلت اي ههههههه وقال ايمن بكرع ااااه وني فتحت قحر صباح ومسكت زب ايمن وفحست بطيزه فحست فحست بخرقه وهو طفشهن بطيزه اه علي منظر روعه ويجنن وطيز صباح خاسع مني وقامت صباح طلعت البنطلون وقلت مله غسلي طيزك من المني قالت لا خليه يدفيني هههه عادني بتروح افحس لما اموت واشتي احس طيزي مليان مني بطريق حلووو ياهاجر وحدفتني وبوستني وتشكرني وتبوس يداتي وراسي وني اقله مالك مالك ههههه تقلي احبك انتي اعز صديقه يلاه باي بروح اخي بيكون خارج ضابح مني وخرجه وايمن دخل يغسل زبه ورجع اتعشينا وتمددنا ومصيت زبه اااه وهو لحس استي وطيزي وعملي واحد لما موتني وضربني وكرع بوجهي وجاء ابوه وتروح البيت وني تاعبه نمت للصباح 5..ورحت المدرسه ادوام وأيمن يشوفني ويبتسم المجرم الصغير ووقت الراحه جآت صباح وهي مبتسمه وتقلي اني افدالك يااغلى صديقه وتمسكني وتحظني وني اقله اهدي احنا بالمدرسه وقالت أجمل شعور واحساس كان امس وفجاه جاء ايمن وأحمد وقلي ايمن كلمت احمد يجي يذاكر معي عندك بس قال لازم تشلي إذن من امه قلت يااحمد هات رقم امك وفعلاً جاب لي الرقم ومشوا وصباح مطننه وقلت صباح هاي هاااي مالك قالت اووف انتي تعرفي تخططي اني طلعت مسكينه وني قرحت ضحكه قلت ليش ايش فهمتي قالت فهمت ان أحمد وايمن بيجوا عندك يذاكروا وفهمت من الكلام انه خطتك وني اضحك وقلت لا تفهمي غلط بذاكر لهم قد الإختبارات قريب قالت والله ياهاجر انك تشتي مزدوج ياممحوونه وني ميته ضحك عليها وقالت أسألك بالله لاتنسيني قلت مش بنسيك انتي كلشي بنسبه لي وكملنا الدوام وروحت البيت وتصلت لام احمد قلت له خلي احمد يجي يذاكر عندي هو وأيمن اصلآ جالسين بالكرسي الأخير والاختبارات قريبا ولازم دروس تقويه قالت ياريت وتشكرتني ووعدتني بمبلغ وني رفضت طبعاً وقالت بس في مشكله ياستاذه هاجر قلت خير ايش فيه قالت احنا مسافرين اليوم الثلاثاء ومابنرجع الا الجمعه فإذا مافيها ازعاج لك او تطفل ممكن تخلي أحمد عندك للجمعه وبنجيب له مصاريف وخلي عندك لما نرجع يذاكر ويأكل ويشرب وينام ساعتها اني ابتسمت وقلت وهذي فرصه قلت عادي هو زي ابني سافري ورتاحي ولاتهميه ابدا تشكرتني وقفلت وتغديت اني وعيالي ورسلت ابني يشتري لي قات خلاص ادمنت القات وماكنت اخزن الا لما يجي زوجي بس الان اشتي اكيف وجاء احمد وأيمن بعد العصر وقلي احمد ياستاذه اتصلت لك امي قلت ايوه قالي هاه وجاب لي 25 الف قال هذي جبته امي قالت صرفتي وشليته وذاكرت لهم وني مخزنه وهم جنبي وعيالي يلعبوا ويذاكروا قال أيمن ونا ياستاذه اشتي ارقد انا وأحمد هناء قلت لا انت ماستاذنت وقلي بروح استأذن ومشي بالمغرب البيت ورجع ومعه كيس اكل وشرب وني زعلت الصراحه قلت هات رقم امك وتصلت بأم أيمن وقلت عليك المستعان ليش تجيبي اكل وشرب ليش اشتكي لك انني جوعته هذا ايمن زي ابني ومهتمه فيه وقالت اني اسفه وعتذره وقالت حبيت اخفف عليك وقدني مستحيه منك قلت خلاص حق كلامك مش بزعل بس أحمد بيجلس عندي للجمعه اكل وشرب ومذاكره ونوم لما يجوا اسرة أحمد ويتروحوا الاثنين قالت تمام دامك مش زعلانه قلت خلاص اتفقنا وكلمي ابو أيمن قالت تمام وقمت سويت لهم عشاء هم وعيالي ولعبوا شويه وتعبوا عيالي ودخلتهم غرفتهم يناموا وبدات النار تأكل جسدي والهيجان بداء يسري بعماقي بس باقي افاتح احمد بالموضوع وقلت لأحمد تعال ودخلته غرفتي وشليت المصحف وقلت له اني عارفه انك وأيمن تعملوا قلت أدب وهو خاف ويشتي يبكي قلي ماعاد نعمل ياستاذه بعد مامسكتنا الاستاذه صباح قلت خلاص قال بحلف لك ع المصحف ماكررها قلت لا لا اشتي تحلف بالمصحف انه مايخرج اي خبر يحصل بيني وبينك وأيمن وحذرته بعقاب اللي يحلف ويكذب ايش يحصله وحلف وقلت ارجع عند أيمن ورجع المجلس وني دخلت الحمام اتروش وتنظف وحلقت شعرتي ورشيت جسمي ماء الورد وحطيت صباع بستي وصباع بطيزي وقلت اااه اليوم بجرب مزدوج اااااح بس وجسمي ارتعد ونتفض وخرجت من الحمام وني حاطه ع جسمي منشفه ودخلت المجلس وقلت يلاه أيمن ادخل اتروش وبعدها أحمد ولاحد يعمل قلة أدب بالحمام ههههههههههههه وأيمن مبتسم وأحمد مش فاهم القصه بس جالس يشوف لفخاذي ورجعت غرفتي لبست شرت شبك مايغطي الا جزء بسيط من استي وطيزي وسنتيان شبك مبين ضروعي كامل وتعطرت ومشط شعري وعملت بجسمي زباد وعملت روج ومكياج وتسريحه لشعري عروسه بليلة دخلتي وشفت للسرير حقي قلت اااه هناء انفتحت اول مره من زوجي بدخل ايمن وأحمد هناء وقلت لا االا مش كفايه اخون زوجي وكمان في فراشه وسريره وبعدت الفكره من رأسي ولبست منشفه وغطيت جسمي ودخلت المجلس عند طلابي وجلست وأيمن قد خلص يتروش وأحمد بالحمام وقلت ايمن كلمت احمد بشيء قال لا والله ماكلمته قلت ايوه تمام اني متأكده انك ماكلمته ومديت يدي ومسكت زب أيمن فوق البنطلون وهو مقوم وزبه صلب قلت هاه مالك مقوم قلي امممممم قلت تكلم قلي شفت مقاطع سكس بتلفون أحمد وني قلت حلوووووو نقطه بصالحي ورجع أحمد قلت هات تلفونك هات وصيحت وهو خاف وفتشت تلفونه وشفت مقاطع سكس أشكال وأنواع وقلت اهاه ورجعت يااحمد اتصل لامك وكلمه وهو يبكي ويقلي خلاص آخر مره ويترجاني قلت خلاص خلاص اجلس. جنبي وجلس وفتحت تلفونه وقلت لايمن تعال جنبي وني بالوسط وفتحت المقاطع وبدأت الشهوه تفرز وبدأت إلازباب ينتفخين وعم الصمت والكل مركز ويشوف وني بموت وعترب بس اشتي اشبع مش بقنع هذي الليله بأقل من سبعه طفيت التلفون وقلت لهم تعبت تعالوا غرفتي نتمدد ونشوف ودخلنا الغرفه وبعدت من جسمي المنشفه وشافوا لبسي خرجين لساسينهم ويشوف لكل قطه بجسمي ولو مش خايفين مني ليهجموا عليا وياكلوني اكل وهذا من نظراتهم الشهوانيه وقلت يلاه اخلعوا كامل الثياب حقكم ووخلو بس الكلسونات وفعلاً خلعوا ملابسهم وشفت ازبابهم مقومات من تحت الكلسونات وأكثر تركزي ع زب أحمد وتمددت بالوسط وخيلت وأحد يميني وواحد يساري وفتحت التلفون وشغلت السكس ورجعت الآثار بعد توقفها مددت عشر دقائق وشفنا المقاطع نص ساعه لما ابتعد الحاجز وبدأت الآثاره وطفيت التلفون ومسكت زب ايمن بيد وزب أحمد باليد الثانيه وقارن بينهم وزب أحمد أكبر من حق ايمن بقليل وقلت ابعدوا الكلسونات وخليت نفسي عكس وبدات الحس الزبين لحسه بلحسه ومصه بمصه وتلذذ وتمتع وعمري كله ماقد لمست او شفت زبين مع بعض هناء بدأ ايمن يلطم قحري وقلبني ع جنب وخلاني امص زبه وهو يلحس لي وأحمد محتار ايش يسوي ههه قال أيمن تعال يااحمد مكان وبدلوا ومصيت زب احمد وهو يلحس استي وأيمن لف خلفي وخلي. زبه بظهري وفتح قحري ونزل يلحس طيزي هناء فاااار جسمي وصحت اااااااااااااااااااااه اااايييييييييي ورتعشت لفم أحمد وبتعد قليل لنه اول مره يطعم و بسرعه رجع ماء المرأه زي العسل لايقاوم ولحسوني لما ارتعشت ازيد من 3 مرات وفاقده الوعي خلاص من اللحس والمص مخدره ووخلوني ع جنب وأحمد قدام وجهي وزبه بستي وأيمن بظهري وزبه بطيزي وبدأت الفحسسه بطيز والاست وني خلاص بغير وعي مخدره بس احسس جسمي نار وزي الكهرباء هناء ايمن غرس زبه دفعه بطيزي لما شهقاتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت اياييييييييييييي صحيت من غيبوبتي وقلت ايمن عورتني علمت زيت قلي ايوه مالك يازوجتي مش حاسه بحاجه قلت ليش عادني بقدر احس بشي جنبكم وفديت زوجي وأحمد يسمع ويقول وانا قلت انت حبيبي وزوجي الثاني وعرابي وني قحبتك دخل زبك اشتي اذوووووووق المزدوج وحاول وكان صعب وبعد محاولات كثيره دخل زبه ااااااااااااايييييييييي والشعور الممتعه زب بطيزي وزب بستي هذي مش اي مره تحصله اااااه وايييييييييييييييس وهم رهزوني وني بس ارتعش بينهم وهو شغالين رهز وماصحيت الاوهم يرهطوا وينزلوا بوجهي وجلسنا قليل وشغلوني ويبدلوا فوقي وبداء الضرب واللطم ضربو قحري ويقولوا ياقحبه يامنيوكه انتي اكبر شرموطه ولطموا وجهي وكانوا يدخلوا ازبابهم لحلقي لما اشتي اطرش وني اون ون ورتعش لما هلكت وقلهم بس تعبت اه يكفي وهو ولاعاملين لي حساب ومش عارفه كم عملوا لي لصباح وصحيت وني كل جسمي احمر ومخربش والمني مليان ملايت السرير وشم الغرفه عراب وراحة المني بجسمي كله وتعسس طيزي وستي وقدهن مفطورات وكانت الساعه 6 الصباح وخفت وجريت اشوفهم للمجلس جيت وهم نوم وعيالي نوم ورجعت غرفتي أرتب وتنظف ودقيتها نوم للعصر هالكه  والعيال أكلوا انفسهم وجالسين يلعبوا بالحوش وشفتهم وطمنت ورجعت اتمدد بسرير اللي اتخنث وعتربت لما دوخت فيه. وفجأه جائت صباح ودخلت عليا الغرفه وشافتني وقرحت ضحكه قالت مالك قلت اااوه ياصباح اهلكوني شوفي جسمي وشافتني وقالت هذوا مش أطفال هذوا وحوش اااااااه ااااخ ليتني مكانك قلت بتتحملي قالت هاه موووه يعربوني لما يفلوخني المهم تبرد هذي وفحست استها قلت اسمعيني ياحبيبتي انا مكسره وتاعبه اجلسي ذاكري للعيال ونتبهي عليهم قالت اني بتروح استأذن وجي اذاكر لهم وحاول اقل لاهلي انك تعبانه قوي وبجلس عندك لنص الليل وفعلاً روحت شلت إذن وبعد الحاح وتصالات سمحوا لها تجلس عندي لساعه 12 واخوها يجي يروحها وذاكرت للعيال وني ممدده بسريري وسمع صباح تضحك مليان البيت وني اقول ممحَونه تشتي زب يريحها اصبري لليل وبخليهم يعربوك لما تموتي ولما جاء الليل وعيالي ناموا كنا بالمجلس اني وصباح وأيمن وأحمد وقلت ياصباح حلو انك هناء عشان تخلصيني من هذوا الوحوش ههههههههههه قالت ايش قصدك قلت له خليهم يرتاحوا ويشربوا حليب وعصرت ضرعها قدامهم وهي قالت اااااااااااااااه يشتوا حليب وخرجت ضروعها وقالت تعالوا ارضعَو وأحمد مص ضرع وأيمن مص ضرع وهي تتوووح وتان وأحمد نخشها بستها وهي صاحت ااااااييييييييييييييييييي ااااااااح اني هجت مع المنظر وقلت لهم هيا الغرفه ودخلنا غرفتي والكل بعد ثيابه وصباح شالت كل ملابسها وخلوها تبتس وايمن نزل تحت وخلي زبه بلقفها وأحمد فتح قحرها ولحس طيزها وهي مبتسه ومنظرها يجنن وتوحوح وتنتفض من اللحس وني الهيجان زاد وجسمي موجوع قلت بتمتع معاهم ع الخفيف ومسكت زب احمد ورضعته وأحمد يلحس طيز صباح وايمن يلحس است صباح وصباح تمص زب أيمن جلسنا 20 دقيقه واللذه تزيد والهيجان يزيد بدون شعور بعدت بأحمد ومسكت طيز صباح ولحست اااااه بالبدايه قرفت وبعدها اتذوقت طعم الطيز اللذيذ ولحست طيزها وغرست لساني لداخل وني مبتسه خلفها وأحمد جاء ولحس طيزي وهنأ راح اللم والوجع وتحولت الشهوه واللذه وقمت مسكت زب ايمن ولحسته وفحست طيز صباح بزب أحمد وفتحت قحرها وقلت يلاه أحمد خنثها ودخل نص زبه وهي تتوجع وتسحب طيزها وزبه يخرج وستمرينا لما اتكيفه وخنثها طيز وايمن يلحس استها ودقها طيز وني قريب وشوف وخرج زب احمد

6…ولحسه ورجعه طيز صباح ااااه احلى متعه واحلى لذه وعربوا صباح لما هلكت وتصل اخوها انه منتطر باب البيت وقامت لبست وطبعاً بدون ماتغسل اي إثر صباح تحب شكلها وهي معروبه وريحتها ترتاح ومشيت البيت وجلس ايمن واحمد يخنثوني لما اهلكوني ونمنا وهم بحظني وقمت من النوم وبدلت وخليتهم يبدلوا والمدرسه وداوم وشتهيت الظهر وروحت ودخلتهم الحمام وعربوني طيز واست وحنا واقفين ومرات ايام وشهور وطلابي أيمن واحمد يخنثوني اني وصباح لما جئ زوجي وبطلت وزوجي يعربني ولاحظ طيزي مفتوحه وني متعمده اخليه يشوف لأني متعوده وطيزي تحكني والمحنه مايطفيها غير زب بداخل الطيز وسألني ليش طيزك مفتوحه قلت قد نسيت قبل الاجازه الأوله كنت واصل تنخوثني ودخلت راس زبك والان تسأل ليش مفتوحه ومشيت كلامي وصدق وجلس ثلاث اشهر وسافر ورجعو حبايبي وعرابيني والى يومنا هذا وأحمد وأيمن يمارسوا معي حتى الان
وبداء احمد يشب ويطلع شنب وصبح عراب محترف وأيمن كمان وني معلمتهم وقحبتهم وفديت ازبابهم وصباح جائ لها ابن الحلال وتزوجه لكن ماتطفي نارها الا اذ جت عندي عشان أحمد وأيمن يخنثوها لنها ادمنت المزدوج بالاسبوع تجي مره مرتين وهذي نهاية قصتي…